آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-12:43م

أخبار وتقارير


قائد اللواء 83 مدفعية بالضالع لـ" عدن الغد" ألقينا القبض على مشتبه به في اغتيال الشهيد الشمسي

السبت - 03 فبراير 2018 - 09:38 م بتوقيت عدن

قائد اللواء 83 مدفعية بالضالع لـ" عدن الغد"  ألقينا القبض على مشتبه به في اغتيال الشهيد الشمسي

عدن الغد : وضاح الاحمدي

 

كشف قائد اللواء 83 مدفعية، العميد عبدالله مزاحم، انه تم القبض على مشتبه به في عملية اغتيال قائد كتيبة الدفاع الجوي باللواء، اليوم بمحافظة الضالع.

وقال مزاحم في تصريح لـ" عدن الغد" تم القاء القبض على احد المشتبهين بهم في عملية اغتيال المقدم معين الشمسي، ويجري التحقيق معه، مؤكدا انه سيتم الكشف عن التحقيقات خلال الايام القريبة القادمة.

واشار الى ان عملية اغتيال الشمسي ربما جاءت على خلفية النشاط الكبير للشهيد الشمسي، في الآونة الاخيرة، في التواصل والتنظيم للمقاومة الشعبية في مديرية دمت احدى مديريات المحافظة، والتي ما تزال تحت سيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية، بغية تنشيطها، وذلك في اطار خطة الجيش الوطني والتحالف العربي الرامية الى استكمال تحرير باقي مناطق ومديريات محافظة الضالع من قبضة الميليشيات الحوثية.

وقال مزاحم" للشهيد الشمسي، دور كبير في تشكيل مقاومة مديرية دمت، وكذا مشاركة فاعلة في المعارك التي تشهدها جبهة مريس بمديرية قعطبة، الامر الذي مكنه من تسلم مهام قيادة كتيبة الدفاع الجوي في اللواء 83 مدفعية".

وأغتيل الشمسي واثنين من مرافقيه، اليوم السبت، في تفجير عبوة ناسفة زرعها مجهولين، استهدفت سيارته وسط مدينة قعطبة بمحافظة الضالع جنوبي البلاد.