آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-01:40ص

أخبار وتقارير


اللواء النوبة يدعو إلى عقد لقاء تشاوري عام بالعاصمة عتق ويؤكد شبوة فوق كل الإعتبارات

السبت - 03 فبراير 2018 - 04:00 م بتوقيت عدن

اللواء النوبة يدعو إلى عقد لقاء تشاوري عام بالعاصمة عتق ويؤكد شبوة فوق كل الإعتبارات

عـدن الغـد -عبدالرحمن المحضار:

دعا اللواء الركن ناصر علي النوبة إلى عقد لقاء تشاوري عام بين أبناء محافظة شبوة- يوم غداً الأحد الموافق4-فبراير-2018م في مديرية عتق- عاصمة محافظة شبوة.
حيث يهدف اللقاء الذي سيجمع بين قيادات السلطة المحلية والعسكرية والأجهزة الأمنية وقيادات قوات النخبة الشبوانية ومشائخ وأعيان ووجهاء قبائل محافظة شبوة وكافة المكونات الإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني- يهدف إلى الوقوف على كافة المستجدات بالمحافظة.
وقال اللواء النوبة أن هذه الدعوة تأتي في إطار الحرص على محافظة شبوة وتجنبيها تداعيات أي صراعات قد تطرأ والعمل على توحيد جهود كافة الأجهزة والوحدات العسكرية والأمنية والنخبة الشبوانية بما يكفل تحقيق الأمن والإستقرار في ربوع المحافظة.
وأكد على أن مصلحة شبوة وأمنها وإستقرارها فوق كل الإعتبارات وعلى جميع الشخصيات السياسية والإجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية والوجهاء والأعيان ورجال الدين تسخير جهودهم وأقلامهم لتوعية الرأي العام بضرورة العمل المشترك بروح الوطنية والإخاء- وفق شعار :"شبوة تجمعنا" وتحت سقف شرعية الرئيس.

وجاءت دعوة اللواء ناصر علي النوبة على عجالة بالتزامن مع المستجدات في الشارع المحلي، وكانت مساء اليوم الجلسة التحضيرية للقاء التشاوري في العاصمة عتق بحضور الشيخ علي بن احمد هشله والشيخ سالم بن ناصر المرزقي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة وقائد محور عتق واللواء30 مشاة ومدير عام شرطة شبوة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والأعيان والشخصيات السياسية والإجتماعية بالمحافظة.