آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-07:21م

أخبار المحافظات


وكلاء وزارة الصحة يتفقدون جرحى اشتباكات عدن بمستشفى ابن خلدون في لحج

الخميس - 01 فبراير 2018 - 07:42 م بتوقيت عدن

وكلاء وزارة الصحة يتفقدون جرحى اشتباكات عدن بمستشفى ابن خلدون في لحج

لحج(عدن الغد)خاص:

تفقد وكلاء  وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور جلال باعوضه والدكتورة اشراق السباعي والدكتور عبدالرقيب محرز ،  اليوم جرحى الاشتباكات المؤسفة التي اندلعت في العاصمة المؤقتة عدن خلال الايام الماضية ، في مستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج .

وقد اطمأن الوكلاء اثناء الزيارة من مدير مستشفى ابن خلدون الدكتور صالح محمد فضل  ، على احوال الجرحى والوضع الصحي لهم ومايتم تقديمه من خدمات علاجية وطبية مستمرة واهتمام لازم لحالاتهم من قبل الكوادر الطبية في المستشفى .

ووجه الوكلاء مخازن الامداد الدوائي بأمداد مستشفى ابن خلدون بالأدوية والمستلزمات الطبيه العاجلة وفتح مخازن الامداد الدوائي امام كافة المستشفيات بحسب توجيهات معالي وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم .

واستمع الوكلاء من مدير عام الصحة والسكان بمحافظة لحج الدكتور عبدالرزاق الشاطري ، الى شرح مفصل حول سير العمل في الجانب الصحي في عدد من المرافق الصحية بالمحافظة ومعرفة الصعوبات والتحديات التي تواجههم وكيفية التغلب عليها واهم المتطلبات والاحتياجات الضرورية لتحسين سير عمل القطاع الصحي بمختلف المرافق والمراكز  الصحية .

وأشاد الدكتور الشاطري بالدعم التي تقدمه السلطة المحليه بالمحافظة ووزارة الصحة والسكان والمنظمات الداعمة من ادوية ومستلزمات طبية للمرافق الصحية  .