آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:55ص

أخبار المحافظات


إزالة العائق وتسوية طريق جبل الريدة برضوم

الخميس - 01 فبراير 2018 - 06:46 م بتوقيت عدن

إزالة العائق وتسوية طريق جبل الريدة برضوم

رضوم (عدن الغد) خاص:

بجهودا بذلهتا قيادة السلطة المحلية رضوم قامت قيادة الحزام الامني محور بالحاف بالعمل على إزالة العائق وفتح طريق جبل الريدة بعد توقف الحركة بالطريق الساحلي الدولي لمدة يوم.

حيث اثمرت الجهود التي بذلت من قبل قيادة المجلس المحلي رضوم ممثلة بالامين العام الاستاذ هادي الخرماء وقائد الحزام الامني محور بالحاف خالد علي محمد العظمي بفتح الطريق الساحلي الدولي بجبل الريدة بعد انحراف قاطرة واعتراضها بوسط الطريق تسببت في اعاقة حركة سير المركبات لمدة يوم في الخط الدولي.

حيث تكللت تلك الجهود بتوفير عدد من الشيولات والقلابات التي تم بها فتح الطريق وتسويته بعد معاناة كبيرة من قبل مرتادي الطريق الدولي الذين عبروا عن شكرهم لتلك الجهود المبذولة .

علما انها ليس المرة الاولى لتوقف الطريق في الجسر فقد حدثت عدة مرات وتم فتحها بتعاون الجهات ذاتها .

الجدير ذكرة ان هذة المعاناه تتكرر بشكل مستمر بين الحين والاخر منذ ان جرفت السيول العديد من الجسور قبل عامين.

قائد الحزام الامني اوضح ان المعاناه ستظل تورق مرتادي الطريق ونحن من جهتنا نعمل وفق امكانياتنا لاستجار المعدات لإزالة اي عوائق نتلقى شكاوي عنها من مرتادي الطريق وهناك وعود مسبقه من قبل هئية الهلال الاحمر الاماراتي باصلاح هذه الجسور الا انها مازالت على الورق وحبيسة الادراج ونناشدهم ان يوفوا بوعودهم السابقه التي من خلالها التزمنا للمجتمع بحل هذه الاشكالية.

من جانبه عبر الاستاذ هادي سعيد الخرماء امين عام المجلس المحلي رضوم عن شكرة لقيادة الحزام ممثلة بالاخ خالد علي العظمي لوقوفها المستمر في الاسهام في كثير من الاعمال علما ان الخط الدولي بحاجة مستمرة لاعمال الصيانة نظرا لما تعرضت لة الجسور للانهيارات بسسب الاعصار الذي اجتاح المديرية.