آخر تحديث :السبت-01 يونيو 2024-05:38م

رياضة


فريق مدينة السلام ينتزع كأس البطولة بجداره بعد تغلبة على فريق الصرفة ويتوج بطلا

الأحد - 28 يناير 2018 - 12:17 ص بتوقيت عدن

فريق مدينة السلام ينتزع كأس البطولة بجداره بعد تغلبة على فريق الصرفة ويتوج بطلا
دوري الفقيد المناضل محسن محمد (أبو نايف) منطقة خلة

الضالع ( عدن الغد ) خاص :

وسط حضور جماهيري كبير  وعلى رأسهم مؤسس وداعم الدوري الرياضي القائد في المقاومة الجنوبية الشيخ/نايف محسن محمد اختتمت في منطقة خلة" مديرية الحصين بالضالع المباراة النهائية لبطولة دوري الفقيد المناضل محسن محمد(أبو نايف) والذي تقابل فيها عصر هذا اليوم السبت 27 يناير 2018 فريقي مدينة السلام والصرفة بمنطقة خلة على كأس الفقيد المناضل أبو نايف رحمه الله.

 

حيث لعب الفريقان مباراه حماسية أحرز من خلالها لاعبي فريق مدينة السلام أربعة أهداف نظيفة في الشوط الأول من المباراة. وفي الشوط الثاني أحرز فريق الصرفة هدفين في الربع الساعة الأخيرة من الشوط الثاني لتصبح النتيجة أربعة أهداف لمدينة السلام مقابل هدفين للصرفة.

 

بعدها تم تكريم هدافي الفريقين وهما محمد قاسم جباري  المعروف (بالطعبول) هداف فريق مدينة السلام والذي حصل على أفضل هداف في البطولة وتم تكريمه بكأس صغير تعبيرا عن الدور الذي قدمه خلال الدوري . والهداف الاخر والذي اتى بالمرتبة الثانية وهو محمد صالح عبدالحميد (الباشا)هداف فريق الصرفة وثاني هداف في الدوري.

 

كما تم تكريم أفضل حارس بالبطولة وهو الكابتن شلال سالم حارس وكابتن فريف مدينة السلام.وكذلك تكريم مدربي الفريقين وهما ناجي جلال مدرب فريق مدينة السلام وطارق محمد منصر مدرب فريق الصرفة.وكذلك المشرف الرياضي وسيم عيدروس.كما تم تكريم لجنة الدوري بقيادة الكابتن أ/ غالب والكابتن عبدالله سميع الذين قاما بجهود كبيره خلال فترة الدوري تستاهل كل الشكر والتقدير من الجميع.

 

حكم المباراة هو الآخر نال هذا التكريم بعد أن قدم أداء مميز في هذه المباراه أذهل فيه الجميع وهو الكابتن يوسف هاشم الدرويش.والذي يعتبر من أفضل حكام المحافظة .

 

بعدها تم تكريم الفريقين بميداليات ومبالغ مالية وشهادات تقديرية إلى جانب كأس صغير لفريق الصرفة والحاصل على المرتبة الثانية في البطولة.ليرفع بعدها لاعبي مدينة السلام كأس البطولة الرسمي عاليا مهللين مزغردين من الفرحة والسعادة التي غمرت اللاعبين والجمهور المشجع.

من / طه منصر