آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-04:25م

أخبار وتقارير


مسئول حكومي : مستشفى مودية استعاد وضعه الصحي السابق

السبت - 27 يناير 2018 - 04:38 م بتوقيت عدن

مسئول حكومي : مستشفى مودية استعاد وضعه الصحي السابق

مودية (عدن الغد) خاص:

قال الدكتور ناصر احمد جخبه مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية مودية بمحافظة ابين ان مستشفى مودية استعاد وضعه الصحي السابق تزامنا مع وصول عددا من الأطباء الاختصاصيين للعمل ضمن الطاقم الطبي بالمستشفى.

وأكد في تصريح خاص لصحيفة "عدن الغد" انه خلال الاسبوعين الماضين وصل إلى مستشفى مودية طاقم طبي متكامل مكون من الجراح الاوزبكي د. احمدالله اخصائي جراحة عامة واخصائية نساء وولادة د. عنايات واخصائي تخدير وإن شاء الله خلال الايام القادمة سيتم وصول اخصائي عظام واخصائية اسنان إلى جانب تخصصات جديدة.

وأشار جخبه إلى ان هذا العمل تم بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ومع المنظمات الداعمة بتكفل منظمة الصحة العالمية بدفع مرتبات الأطباء، مشيدًا بالدور الكبير الذي قامت به المنظمات الداعمة بدعم مستشفى مودية.

وناشد جخبه منظمة الصحة العالمية والمنظمات الدولية بدعم مستشفى مودية بالادوية والمستلزمات الطبية والاثاث وجهاز (سي بي سي) الخاص بفحوصات المختبر وجهاز حديث للتخدير إضافة إلى منظومة طاقة شمسية متكاملة لتشغيل المستشفى.

وشكر وثمن جهود رجل المديرية الأول المقدم/ سمير الحييد مدير عام المديرية على بذل كل الجهود  التنموية والخدمية لمصلحة أبناء المديرية، كما شكر الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة الذي هو الداعم الاول، كما تقدم بخالص الشكر والتقدير للدكتور علي منصور حنشل مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة ابين.

كما ثمن جهود إدارة المستشفى ممثلة بالدكتور احمد شجر والجراح الدكتور عبدالمنعم العاقل والطاقم الطبي والجراحين على جهودهم الحثيثة والمتواصلة في الارتقاء بالجانب الصحي.


*من كمال الجعدني