آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار المحافظات


مدير عام طور الباحة :300 الف دولار تكلفة مشاريع بطور الباحة لهذا العام

الأربعاء - 24 يناير 2018 - 04:21 م بتوقيت عدن

مدير عام طور الباحة :300 الف دولار  تكلفة مشاريع بطور الباحة لهذا العام

لحج (عدن الغد) خاص"

تم اليوم الاثنين 22يناير 2018 بمديرية طورالباحة محافظة لحج تسليم المقاول مشروع عمل المصدات الجبيونية لحماية الأراضي الزراعية بوادي معادن من قبل مدير عام  صندوق  الأشغال العامة  م/ لحج المهندس محسن علوي ومدير عام مديرية طورالباحة أ. عبدالرقيب البكيري  الممؤل من الصندوق بتكلفة بلغت 300 الف دولار إمريكي..

و اعتمد المهندس محسن علوي مدير أشغال لحج العدد من المشاريع في إطار تفقده لعدد من المناطق والمدارس برفقة المدير العام للمديرية  ا.البكيري ومدير التربية ا. خالد إلسحيري ..

 

 وأ وضح  مدير عام مديرية طورالباحة الاستاذ البكيري في حديثه قائلا / أن هذه المشاريع لست الأولى ولا الأخيرة بل ستلحقها مشاريع في شتى المجالات بجهود يبذلها رجل الخير المهندس محسن علوي والذي سيولي المديرية جل اهتمامه ودعمها بالعديد من المشاريع ..

 

 

كما أضاف البكيري قائلا  لدينا خطة عمل لترميم عدد من المدارس كمدرسة شوار والصميتة والمعامية    والفرشة والعوكبي ومدرسة خديجة بعاصمة   المديرية وأردف البكيري بأن هناك مشاريع ستكون من ضمن مشاريع الاشغال العامة   التي سيقوم بها مكتب  الأشغال ومنها رصف بعض الطرق الفرعية للمناطق الجبلية ومشاريع مياة حسب الخطة لديهم ..

 

  وختم حديثه البكيري بتقديم الشكر لمحافظ المحافظة اللواء ركن أحمد عبدالله تركي الذي يؤلي المديرية جل اهتمامه لما يبذله من جهد في تقديم التسهيلات ودعمه ألأ محدود في أرسى دعائم المشاريع التي ستنهض بالبنية التحتية لخدمة أبناء المديرية حيال مايعانيه المواطن في مختلف المجالات ..كما قدم البكيري رسالة شكر للمهندس محسن علوي الذي تحمل عناء السفر في الإطلاع عن كثب على احتياجات المديرية  ووضعها في جدول مهامه بصورة مستعجلها  كونها من الضرورات الملحة ..

 

من جلال السويسي