آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-10:54م

أخبار المحافظات


مكتب التربية والتعليم في مديرية الصعيد بشبوة يختتم لقاءاته بمدراء مدارس المديرية

الأربعاء - 24 يناير 2018 - 02:52 م بتوقيت عدن

مكتب التربية والتعليم في مديرية الصعيد بشبوة يختتم لقاءاته بمدراء مدارس المديرية

الصعيد (عدن الغد) خاص:

اختتمت صباح اليوم الاربعاء24_1_2018م اللقاءات الموسعة التي أجرتها إدارة التربية والتعليم بمديرية الصعيد مع مدراء مدارس المديرية .

حيث اقيمت هذه اللقاءات بمكتب التربية والتعليم بالمديرية واستمرت لمدة ثلاث أيام متواصلة.

وناقشت إدارة التربية والتعليم مع مدراء المدارس الكثير من القضايا والاشكاليات المتعلقة بالعملية التعليمية بمدارس المديرية وتطرق إللقاء لكثير من الأمور التي عرقلة العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الأول وناقش المجتمعون خلال الأيام الثلاثة الماضية التقارير الخاصة التي رفعت من الاخوه في قسم التوجيه الخاص بمكتب التربية بالمديرية والتي قيمت دور أدارات المدارس في سير العملية التعليمية وكذلك الأنشطة التي نفذتها مدارس المديرية خلال الفصل الدراسي الأول ؛ وبعد النقاش الجاد والحوار الهادف والبناء وطرح الحلول المناسبة لكل المعوقات التي واجهت إدارات المدارس لما فيه مصلحة سير العملية التعليمية بمدارس المديرية .

وفي نهاية اللقاء عبر الاستاذ / سالم أحمد العشلة مدير مكتب التربية والتعليم عن شكره الجزيل لكل مدراء المدارس الذين تواجدوا في هذه اللقاءات التي أجرتها إدارة التربية والتعليم .

واشاد الأستاذ العشلة بدور الاخوه في إدارات المدارس على تفاعلهم المستمر مع إدارة التربية والتعليم لما فيه مصلحة سير العملية التعليمية بالمديرية وأكد العشلة بأن إدارة التربية بالمديرية في تواصل مستمر مع الإدارة العامة بالمحافظة حول حل المشاكل التي تواجه مدراس المديرية ومنها النقص الحاد في الكتاب المدرسي والاثاث وتهيئة الأجواء المناسبة لجميع طلاب وطالبات مدارس المديرية .

وفي نهاية حديثة دعاء قيادة السلطة المحلية بالمديرية الى الوقوف الدائم بجانب إدارة التربية والتعليم لتجاوز كل المشاكل التي تواجه المكتب ومدراس المديرية.

حضر اللقاءات الأستاذ سالم العشلة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الصعيد والاستاذ عادل المركدة نائب مدير مكتب التربية والتعليم وعدد من رؤساء الأقسام بالمكتب .

*من عبدالقادر العنقري