آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-02:05م

أخبار المحافظات


بلغت تكلفته 300 دولار.. البدء بتنفيذ مشروع المصدات الجبيونية لحماية الاراضي الزراعي بطور الباحة

الأربعاء - 24 يناير 2018 - 10:24 ص بتوقيت عدن

بلغت تكلفته 300 دولار.. البدء بتنفيذ مشروع المصدات الجبيونية لحماية الاراضي الزراعي بطور الباحة

طورالباحة (عدن الغد)خاص:

سلم صباح امس الاول مدير عام  صندوق  الأشغال العامة  م/ لحج المهندس محسن علوي ومدير عام مديرية طورالباحة أ. عبدالرقيب البكيري  للمقاول مشروع عمل المصدات الجبيونية لحماية الأراضي الزراعية بوادي معادن بمديرية طورالباحة محافظة لحج,  والممول من الصندوق بتكلفة بلغت 300 الف دولار إمريكي..

واعتمد المهندس محسن علوي مدير أشغال لحج العدد من المشاريع في إطار تفقده لعدد من المناطق والمدارس برفقة المدير العام للمديرية  ا.البكيري ومدير التربية ا. خالد إلسحيري ..

واوضح  مدير عام مديرية طورالباحة الاستاذ البكيري أن هذه المشاريع لست الأولى ولا الأخيرة بل ستلحقها مشاريع في شتى المجالات بجهود يبذلها رجل الخير المهندس محسن علوي والذي سيولي المديرية جل اهتمامه ودعمها بالعديد من المشاريع .

كما أضاف البكيري قائلا:  لدينا خطة عمل لترميم عدد من المدارس كمدرسة شوار والصميتة والمعامية    والفرشة والعوكبي ومدرسة خديجة بعاصمة   المديرية وأردف البكيري بأن هناك مشاريع ستكون من ضمن مشاريع الاشغال العامة   التي سيقوم بها مكتب  الأشغال ومنها رصف بعض الطرق الفرعية للمناطق الجبلية ومشاريع مياه حسب الخطة لديهم .

 وختم البكيري حديثه  بتقديم الشكر لمحافظ المحافظة اللواء ركن أحمد عبدالله تركي الذي يولي المديرية جل اهتمامه لما يبذله من جهد في تقديم التسهيلات ودعمه ألأ محدود في أرسى دعائم المشاريع التي ستنهض بالبنية التحتية لخدمة أبناء المديرية حيال مايعانيه المواطن في مختلف المجالات ..كما قدم البكيري رسالة شكر للمهندس محسن علوي الذي تحمل عناء السفر في الإطلاع عن كثب على احتياجات المديرية  ووضعها في جدول مهامه بصورة مستعجلة  كونها من الضرورات الملحة .

 

من جلال السويسي