آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:48م

أخبار المحافظات


فريق محرم للإغاثة الإنسانية يدشن مشروع بنك زاد الطعام بالحديدة

الثلاثاء - 23 يناير 2018 - 04:14 م بتوقيت عدن

فريق محرم للإغاثة الإنسانية يدشن مشروع بنك زاد الطعام بالحديدة

الحديدة(عدن الغد) خاص:

دشن صباح اليوم الثلاثاء فريق الدكتورة أشواق أحمد محرم للإغاثة الانسانية بمحافظة الحديدة اليوم مشروع بنك زاد الطعام بدعم من فاعلي خير .

وخلال التدشين الذي حضره عدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة عبرت رئيسة الفريق أشواق محرم عن سعادتها بتدشين هذا المشروع والذي يأتي ضمن المشاريع الخيرية التى ينفذها الفريق في عدد من مديريات المحافظة بهدف تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة والتخفيف من معاناتهم جراء الظروف الراهنة والصعبة التي يمر بها الوطن .

وأشارت محرم الى أن المشروع يشمل توزيع 300 سلة غذائية تحتوي مكوناتها على "الدقيق والسكر والأرز والفول والصلصة والتمر والتونة" للفئات الأشد فقراً وكذا شرائح الأيتام والنازحين والمعاقين وأمراض الفشل الكلوي بالمحافظة .

وأشادت بالدعم المقدم من أهل الخير فى الداخل والخارج مع المشاريع الخيرية التى يتبنى تنفيذها الفريق تطوعا وبما يحقق الاهداف المرجوة منها   في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين ورسم الابتسامة على شفاههم وتحسين مستواهم المعيشي.

فيما عبر عدد من المستفيدين عن جزيل شكرهم وأمتنانهم للفريق وجهودهم الطيبة التى يبذلونها وتوزيعهم لمثل هذه المعونات التى هم بحاجة ماسة اليها اليوم في ظل الأوضاع الراهنة.

وكان الفريق قد دشن مطلع شهر يناير الجاري"حملة  عام الخير 2018م " والتى أستهدفت تقديم المساعدة لعدد 180 أسرة من مديريتي الميناء والقفر بمحافظتى الحديدة و إب من اجمالي 1000 أسرة مستهدفة شمل خلالها توزيع توزيع سلل غذائية مكونه من "حبوب قمح" مقدمة من جمعية في المانيا وكذا السلة المتكاملة والتى تحتوي على" زيت الطبخ و الارز و الصلصة و الفول و السكر و الدقيق"

 لعدد 100 اسرة  تم خلال المرحلة

من/ أحمد كنفاني