آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

أخبار عدن


مدير عام التواهي ومدير مشروع الاشغال يفتتحان شارع عاجورا والمجدوب

الأحد - 21 يناير 2018 - 07:52 م بتوقيت عدن

مدير عام التواهي ومدير مشروع الاشغال يفتتحان شارع عاجورا والمجدوب

عدن (عدن الغد) خاص:

قام مدير عام مديرية التواهي الاستاذ / عبد الحميد ناصر ، ومعه مدير عام مشروع الاشغال العامة المهندس/ حيدرة حبتور ، صباح اليوم ، بافتتاح شارعي عاجورا والمجدوب الواقع في منطقة حجيف بالتوهي ، بعد الانتهاء من اعمال الرصف.

 

وخلال الافتتاح اشاد مدير عام مديرية التواهي بالدور الذي قدمته مشروع الاشغال العامة عدن _ أبين في دعم وإعادة تأهيل شارعي عاجورا والمجدوب في المديرية .

 

ويعد شارع عاجورا ، واجهة رئيسية لمديرية التواهي، اخداً اهتمام كبير من قبل مدير المديرية والذي افاد انه رغم شحة الإمكانيات، موضحاً بالمضي قدماً في البناء والتحسين والرقي بالمديرية لطالما نحن اهل للمسؤولية .

 

وفي نفس السياق عبر أهالي حجيف عن ارتياحهم الشديد للجهود المبذولة من السلطة المحلية في التواهي ممثلة بمدير المديرية الاستاد/ عبدالحميد ناصر ، في إعادة رونق المديرية الى ما كانت عليه ، واصفين هذا العام بعام البناء والتنمية والاعمار .

 

كما جرى استبدال شبكة الصرف الصحي المتهالكة بشبكة حديثة مع تغيير اغطية المناهل ، حيت شمل المشروع ايضاً اعمال بناء درج جبلية لساكني المرتفعات الجبلية في موقع المشروع .

 

حضر الافتتاح رئيس لجنة التخطيط في مديرية التواهي الاستاد/ سمير وهابي ، ومدير مكتب الاشعال المهندس/ فهمي خيالي ، والاستشارية للموقع المهندسة/ شهد علي سعيد ، والمقاول المنفذ الأخ/ صالح احمد ضيف الله .