آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:46ص

رياضة


الاربعاء.. شمسان ورياضة عدن يحيون اربعينية الفقيد معتوق خوباني

الإثنين - 15 يناير 2018 - 03:23 م بتوقيت عدن

الاربعاء.. شمسان ورياضة عدن يحيون اربعينية الفقيد معتوق خوباني

عدن (عدن الغد) خالد هيثم

 

يحتضن ملعب الفقيد حسين باوزير ، عصر  الاربعاء تظاهر الحب والوفاء لروح الفقيد الكابتن معتوق خوباني " ابن شمسان" والشخصية الرياضية التي قدمت لعدن مشوار طويل من العطاء اللافت على مدى ما يقارب الخمسون عاما. حيث يقيم النادي العريق في رياضة الوطن "شمسان" احتفالية خاصة لتأبين أربعينية الفقيد الكبير ، من خلال مهرجان كروي دعا إليه شخصيات ونجوم الرياضة العدنية للمشاركة وتقديم الدور في الموعد المتجدد من قبل نادي شمسان وأبناءه ورياضة عدن.

اللقاء الذي يتوقع أن يكون سكة اخرى من مشاوير العطاء التي تقدمها عدن وفاء لمن رحلوا عن هذه الدنيا إلى جوار ربهم الكريم . سيكون محطة يشارك فها نجوم الزمن الجميل في شمسان وعدن ، وسيكون كبار الكرة العدنية " شرف محفوظ ، أبو علاء ن عمر البارك ، خالد عفارة ، محمود عبده ، عبدالجبار عباس ، باسل جماعي ، سعيد عبدالكريم ، جمال سندو ، قيس محمد صالح ، علي الكيلة ، خالد هيثم ..اضافة الى كوكبة من نجوم نادي شمسان منظم الفعالية وراعي الحدث.

اسرة الفقيد مثثلة بالدكتور أنيس خوباني - عبرت عن الشرك القدير لإدارة شمسان وربان شئونها الاخ خالد بيزع ، لحرصهم وتفانيهم ومساعيهم للاحتفاء بالأربعينية التي تخص رمز من رموز النادي على مر تاريخه.

وقال ليس بغريب على شمسان ورياضة عدن ان تكون في سماحة مشتركة .. فأخلاق هؤلاء قد كانت وستبقى ممر لجماليات الروح الجميلة التي لا تتغير أمام أي ظرف أو عاصفة.