آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-11:50م

أخبار وتقارير


وزير الداخلية يلتقي اللواء الرملي ويشيد بالتطورات الملموسة في مصلحة الهجرة والجوازات

الأحد - 14 يناير 2018 - 10:40 م بتوقيت عدن

وزير الداخلية يلتقي اللواء الرملي ويشيد بالتطورات الملموسة في مصلحة الهجرة والجوازات

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

اطلع معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس / أحمد الميسري، من رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء / محمد عبدالقادر الرملي، على طبيعة العمل ومستوى ونسبة الإنجاز في مشروع مبنى الهجرة والجوازات في عدن، الجاري تنفيذه حاليا.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما، صباح اليوم، وبحضور الأستاذ / عبدالجبار سالم مساعد رئيس مصلحة الهجرة والجوازات، والذي كرس لمناقشة سير عملية تجهيز مبنى الهجرة والجوازات ودعمه بالاحتياجات والمستلزمات.

 

وأشاد معالي وزير الداخلية، بالروح العالية والجهود التي يقوم بها رئيس مصلحة الهجرة والجوازات وطاقم العمل، لتسيير العمل بشكل سلس وسهل، كما أشاد بالجهود المبذولة في عملية ربط عمل الهجرة والجوازات بالسفارات الخارجية مما يسهل على المسافرين اجراءاتهم بشكل دقيق ومركز.

 

وقال رئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء / محمد الرملي :"إن عملية وصول البيانات تأتي لتسهيل عملية الدخول والخروج وبشكل دقيق للمسافرين، وادخال آخر التطورات".

 

واستعرض اللواء الرملي، ما تم انجازه بخصوص العمل في مبنى الهجرة والجوازات في عدن، وسير عمل مركز المعلومات والربط التشكيلي بين المركز الرئيسي والفروع في المحافظات، وكذلك الربط مع السفارات في الخارج،  والكثير من القضايا التي من شأنها المساهمة في تطوير عمل مصلحة الهجرة والجوازات.