آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:07ص

أخبار عدن


الجعدني يشرف على عملية تصفية مضخة حي اللواء السادس بخورمكسر

الأربعاء - 10 يناير 2018 - 01:54 ص بتوقيت عدن

الجعدني يشرف على عملية تصفية مضخة حي اللواء السادس بخورمكسر

عدن(عدن الغد)خاص:

 

 
بإشراف مباشر من أمين عام المجلس المحلي بمديرية خورمكسر القائم بأعمال المدير العام، الأستاذ ناصر الجعدني، تمكن أمس الثلاثاء  عمال الصرف الصحي والسلامة من تصفية مضخة المجاري في حي اللواء السادس بخورمكسر، والتي كانت في وقت سابق متوقفة عن العمل نتيجة لانسدادها.
حيث تسبب توقفها في طفح مياه الصرف الصحي عبر نقاط التفتيش الداخلية الموجودة في منازل الأهالي والممرات في الحي.. وتواصل الأهالي حينها مع الأستاذ ناصر الجعدني القائم بأعمال مدير المديرية، وأطلعوه على المشكلة، والذي بدوره نزل لمعاينة المشكلة، برفقة مشرف وعمال الصرف الصحي بالمديرية، وكلف فريق السلامة وعمال المضخات بسرعة تصفية المضخة وحل المشكلة. 
وتكللت اليوم الجهود والمساعي التي بذلها الجعدني بالنجاح وتم تصفية المضخة من المخلفات التي تسببت في توقفها عن العمل، وعادوت عملها بوتيرة عالية، وانتهت معها مشكلة طفح المجاري في حي اللواء السادس بخورمكسر.
وأهاب الأستاذ ناصر الجعدني بأهالي الحي بالمحافظة على المضخة بعدم رمي المخلفات الصلبة في أماكن تصريف مياه الصرف الصحي، لئلا يؤدي ذلك إلى انسدادها وتوقفها عن العمل مرة أخرى.
 وعبر الجعدني عن ارتياحه الشديد لعودة مضخة الحي إلى العمل وانتهاء مشكلة طفح المجاري التي كانت تؤرق الأهالي. 
بدورهم ثمن أهالي حي اللواء السادس الجهود الكبيرة التي قام بها الأستاذ ناصر الجعدني أمين عام محلي خورمكسر القائم بأعمال مدير المديرية، وتجاوبه السريع مع شكواهم، ومكوثه الساعات الطويلة للإشراف على عملية تصفية المضخة ومعاودة عملها.. والذين أكدوا أن ذلك ليس بجديد ولا غريب على الأستاذ ناصر الجعدني الذي كما عهدوه ابن خورمكسر البار، الذي دائما يكون سباقاً لخدمة أهله أبناء المديرية في جميع الجوانب وحل مشاكلهم.
*من صديق الطيار