آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

أخبار المحافظات


الشركة العربية اليمنية للاسمنت تقدم دعم سخي من محاليل الغسيل لمركزي غسيل الكلى بعزان شبوة والغيظة بالمهرة

الثلاثاء - 09 يناير 2018 - 10:12 م بتوقيت عدن

الشركة العربية اليمنية للاسمنت تقدم دعم سخي من محاليل الغسيل لمركزي غسيل الكلى بعزان شبوة والغيظة بالمهرة

المكلا(عدن الغد)خاص:

في خطوة ليست بالغريبة أو الاولى قدمت  الشركة العربية  اليمنية للاسمنت المحدودة دعما سخيا لمركزي غسيل الكلى في كل من عزان بشبوة والغيضة بالمهرة .

وتمثل الدعم في قاطرتان من محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي.

ففي هذا السياق تم صباح اليوم الثلاثاء في مبنى الشركة في منطقة العيون محافظة حضرموت تسليم شحنة قاطرتين من محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي لمركزي غسيل الكلى عزان محافظة شبوة و الغيظة محافظة المهرة.

اذ بلغ اجمالي تلك الكميات ب 37 طن وتأتي  هذه المكرمة ضمن أنشطة الشركة الإنسانية والتنموية ودعمها اللامحدود والمتواصل للمرافق الصحية المرتبطة بحياة المواطن مباشرة.

حيث قام مدير عام الشركة المهندس وهيب عبدالواحد العزب بتسليم شحنة مركز عزان للأستاذ ناصر مذيب مسلم مدير مراكز الكلى شبوة المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية و شحنة مركز غسيل الكلى الغيظة للسيد علوي بن حفيظ رئيس جمعية أصدقاء مرضى الكلى بالمهرة وخلال عملية التسليم الذي حضره الدكتور علي أحمد جعول مدير منظمة الصحة العالمية مكتب حضرموت  تحدث مدير عام الشركة المهندس وهيب العزب عن استراتيجية الشركة في دعم المشاريع الإنسانية والتنموية مؤكدا حرص قيادتها على مواصلة دعم هذه المشاريع باستمرار.

فيما قدم الدكتور علي احمد جعول  شكرت وتقديره لقيادة الشركة العربية اليمنية للاسمنت على دعمها الإنساني لمراكز غسيل الكلى داعيا قيادة الشركة إلى مواصلة جهودها ودعمها للمشاريع الانسانية والنوعية في القطاع الصحي.

وخلال حفل التسليم قدم الأستاذ ناصر مذيب مسلم شكره وتقديره لقيادة الشركة ممثله برئيس مجلس الإدارة المهندس الشيخ عبدالله أحمد بقشان و مدير عام الشركة المهندس وهيب عبدالواحد العزب و أعضاء مجلس إدارة الشركة على دعمهم الإنساني والتنموي لمركز غسيل الكلى عزان و المستشفى التخصصي للكلى والمسالك البولية عزان محافظة شبوة متمنيا استمرار دعمهم  لهذه المشاريع الانسانيه وقدم السيد علوي بن حفيظ شكره وتقديره لقيادة ادارة الشركة على دعمهم الكبير لمركز غسيل الكلى الغيظة حضر التدشين عدد من ادارة الشركة و عدد من المختصين من إدارة مراكز الغسيل بعزن و المهرة.

من جانبه كرمت مؤسسة شبوة للتنمية الشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدودة بشهادة تقديرية درع المؤسسة عرفانا لدعمها المتواصل لمركز غسيل الكلى عزان والمستشفى التخصصي للكلى عزان شبوة .

الى ذلك عبر عدد من مرضى الفشل الكلوي الذين يتلقون علاجهم في مركز غسيل الكلى عزان عن عظيم شكرهم وتقديرهم الى قيادة الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة ممثله في المهندس الشيخ عبدالله احمد بقشان ومجلس الإدارة على ماقدمته وتقدمه وستقدمه من دعم لمركز غسيل الكلى عزان.

* من احمد بوصالح