آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

مجتمع مدني


مركز الملك سلمان يغيث نازحي تهامة في عدن

الإثنين - 08 يناير 2018 - 07:47 م بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان يغيث نازحي تهامة في عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية اليوم الاثنين توزيع 1250 سلة غذائية على نازحي اقليم تهامه المتواجدين في العاصمة عدن.

وشهدت مدرسة لطفي جعفر امان في مديرية صيرة حفل التوزيع الذي حضره مدير مركز الملك سلمان مكتب عدن ومنسق اللجنة العليا للاغاثة جمال بالفقيه ووكيل محافظة الحديدة ومدير عام مديرية صيره خالد سيدو واحمد بن دهري مسوول كتلة الامن الغذائي في الاوتشا واحمد بن هامل ممثل ائتلاف الخير وعدد من المسوولين والاعلامين.

وفي الحفل قال مدير مركز الملك سلمان انه يشعر بالسرور وهو يمد يد العون من خلال مركز الملك سلمان للنازحين من اقليم تهامه الذين نزحوا للعاصمة عدن لافتا الي ان اغاثة نازحي تهامه ياتي ضمن مشروع الاغاثة العاجلة لمناطق الساحل الغربي التي بداها المركز في منطقة الهاملي.

موكدا ان عطا المركز سوف يستمر لمساعدة واغاثة الشعب اليمني لتجاوز ظروف الحرب مشيرا الي حرص المركز علي وصول المساعدات لمستحقيها بالتعاون مع الشركاء المحليين.

من جانبه اشاد جمال بالفقيه منسق اللجنة العليا للاغاثة بالجهود المتواصلة لمركز الملك سلمان في اغاثة النازحين والمحتاجين والمتضررين من الحرب في مختلف المدن اليمنية لافتا الي ان هذه الجهود تمضي بنجاح وبوتيرة عالية لتحقيق اهدافها الانسانية.

وكيل محافظ الحديدة عبر عن شكره وتقديره لمركز الملك سلمان لتدخله العاجل في اغاثة مناطق الساحل الغربي وتهامه موكدا على حرص قيادة السلطة المحلية في تذليل الصعاب لانجاح هذه الجهود الانسانية كما اشاد بالادارة الناجحة لمركز الملك سلمان في عدن.

ينفذ مشروع اغاثة الساحل الغربي بالتعاون مع الشريك المحلي ائتلاف الخير.

 

*من حافظ الشجيفي