آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:15م

رياضة


بمناسبة مرور عامين على تأسيس مجموعة الإنشطة الرياضية .. لقاء كروي يجمع أعضاء المجموعة

الجمعة - 05 يناير 2018 - 09:28 م بتوقيت عدن

بمناسبة مرور عامين على تأسيس مجموعة الإنشطة الرياضية .. لقاء كروي يجمع أعضاء المجموعة

ابين (عدن الغد) خاص:

برعاية محلات عالم الرياضة وتحت شعار (الرياضة تجمعنا) أقيمت عصر اليوم مبارأة لكرة القدم على أرضية ملعب نادي خنفر بين أعضاء جروب الانشطة الرياضية أحتفالا بمرور عامان على أنشاء الجروب الذي ومنذ أن تم تأسيسة ناقش عددآ من القضايا التي تهم رياضة أبين بشكل عام وتوصيل رسالتهم بشكل لائق لكل الجهات المتعلقة بشؤون الرياضية .

حيث جمعت المبارأة فريقان الاصفر والاخضر الفريق الاصفر يتكون من منتخب زنجبار الكود الدرجاج المسيمير وعبر عثمان وعموديه أما منتخب الاخضر فيضم مناطق جعار المخزن والحصن باتيس الرواء .

وشملت المباراة حضور عددا من نجوم كره القدم في المحافظة والمدربين وغيرهم وكانت ذات طابع خاص حيث وقبل المبارأة تبادل الفريقان التحية والمزاح فيما بينهم بمنظر يشعرك بإنك لست في مباراة تنافسية.

وفي بداية المباراة دخل الفريقان بعزيمة كلا منهم يريد الظفر بنتيجة وتبادلا الفريقان بالهجمات الخطيرة خصوصا من جانب الفريق الاصفر الذي أهدر فرص محققة كانت تستحق أن تتكلل بالنجاح ومن فرصة خطيرة سنحت للفريق الاخضر سجل اللاعب غسان الملقب بسان باولو وعلى أثرة أنتهاء الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني غير الفريقان بتشكيلتهم الشابة وظهر الجو تنافسي حيث أن كلا الفريقان يمتلكا نجوم شابة بالكرة الابينية ومن ظمنهم لاعب الفريق الاخضر الذي يضمن اللاعب نزار رزق وجدي الرطيل اللاعب عرفات وغيرهم أما الفريق الاصفر فيضم سامي كرامة وحلمي مقشع وعبدالله شيباني ورامي بامهيد وغيرهم من نجوم في المحافظة .

وبالعودة لمجريات الشوط ثاني تمكن الفريق الاخضر من تعزيز نتيجة من قبل اللاعب وجدي رطيل وبعدها الهدف ثالث عن طريق اللاعب عرفات وأستمرت هيمنة الفريق الاخضر وأضاعة الفرص من قبل الفريق الاخضر إلى أن سجل اللاعب حلمي مقشع هدف تقليص الفارق للفريق الاصفر وأستمر الفريق الاصفر في صحوتة ليتحصل على ركلة جزاء لكن لم تستغل بشكل الصحيح ليضيعها اللاعب سامر إبراهيم لكن عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف ثاني لتنتهي المبارأة بفوز الفريق الاخضر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لهدفين للفريق الاصفر .

حكام المبارأة رفعت بقبق وعمار ياعامر ومكسيم شوشو، وعلق على المبارإة المعلق المبدع حلمي فتيني.

وكلمة أعبر بها عن نفسي بإن اليوم كان مثالي وأشكر كل من ساهم في نجاح هذه المبارأة وعلى وجهة الخصوص الاستاذ حسام الحيدري الذي بذل جهود جبارة ولا أنسى اللجنة المنظمة وأيضا جميع اللاعبين الذين حضروا من مختلف المناطق والاستاذين علي عسكر وأبو أدهم فاليوم كان مثالي بالفعل فشكرا لكم جميعا .


*من خالد عباد