آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

أخبار المحافظات


توجهات لبيع الغاز المنزلي بدءاً من الجمعة في جعار بالسعر الرسمي، ودعوة للإبلاغ عن المخالفين

الجمعة - 05 يناير 2018 - 02:21 م بتوقيت عدن

توجهات لبيع الغاز المنزلي بدءاً من الجمعة في جعار بالسعر الرسمي، ودعوة للإبلاغ عن المخالفين

جعار ((عدن الغد)) نائف زين ناصر:

في إطار الجهود الساعية إلى معالجة أزمة الغاز المنزلي في مدينة جعار وماجاورها  تحديدا قام الأخ النقيب  حسين المسعودي مدير البحث الجنائي في مديرية خنفر اليوم الخميس  بالنزول الميداني إلى محطة باتيس لتعبئة الغاز المنزلي للوقوف على مايعانية المواطن من أزمة خانقة في  الغاز المنزلي ووصول سعر الأسطوانة إلى 3500-4000ريال وتم اللقاء مع الأخ عقيل أحمد عقيل وكيل محطة الغاز المنزلي باتيس واستدعاء وكيل توزيع  الغاز الأخ  محمد صالح عسكر وتم توقيع اتفاقية بين وكيل محطة الغاز ووكيل توزيع بإشراف مدير البحث الجنائي خنفر المسعودي على ان يقوم وكيل محطة الغاز بتزويد وكيل توزيع الغاز بعدد (400) اسطوانة غاز عن كل بوزة يتم تفريغها للمحطة وذلك كحل مؤقت لمواجهة أزمة الغاز الموجودة منذ ايام في السوق ولانهاء احتكار عددا من التجار للغاز في السوق   على ان يتم تناول ومعالجة الإشكاليات الأخرى. 
وعن سعر الاسطوانة تم الاتفاق على ان يتم بيع الاسطوانة ب2250ريال للمواطن وأي تاجر يبيع بسعر اكبر يجب ان يتم الإبلاغ عنه .
ومن المقرر ان يتم صباح يوم غدا  الجمعة في جعار بيع الغاز وذلك في شارع جمال -جعار وفي محطة تعبئة الغاز بالخط الدائري جعار قرب  المحراق.
مدير البحث الجنائي خنفر حذر المحطات العاملة الأخرى الانضباط وعدم توزيع الغاز بعشوائية ويجب الالتزام بالتسعيرة الرسمية مالم ستتخذ ضدهم الإجراءات وفق النظم.
عددا من مواطني جعار تقدموا بالشكر والتقدير للنقيب حسين المسعودي وايضا للملتزمين بالسعر الرسمي وللاخ خالد الجندال مسؤول الرقابة والتفتيش في لجنة أبين الخدمية ولآخرين على جهودهم آملين أن يتم إنهاء أزمة الغاز.