آخر تحديث :السبت-01 يونيو 2024-08:49م

أخبار المحافظات


مؤسسة بلقيس للنماء والتطوير بأبين تقدم ( 350 ) سلة غذائية للنازحين في شقرة

الأربعاء - 03 يناير 2018 - 04:38 م بتوقيت عدن

مؤسسة  بلقيس  للنماء والتطوير بأبين تقدم ( 350 ) سلة غذائية للنازحين في شقرة
من توزيع المساعدات "عدن الغد"

ابين (عدن الغد)خاص:

بحضور وكيل محافظة أبين للشؤون الصحية والتربوية أ/  عبدالعزيز الحمزة  ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ محمد ناشر وبدعم من فاعلات خير  .. دشنت مؤسسة ( بلقيس ) للنماء والتطوير في محافظة أبين - صباح اليوم - أنشطتها الإجتماعية والإنسانية للعام 2018م بتوزيع ( 350 ) سلة غذائية للنازحين من محافظة الحديدة المتواجدين في مدينة ( شقرة ) الساحلية ..

 

وتتكون السلة الغذائية من : " دقيق 25 كيلو - سكر 10 كيلو - أرز 10 كيلو - دبة زيت 4 لتر " ..

 

وكيل محافظة أبين للشؤون الصحية والتربوية أ/  عبدالعزيز الحمزة  أشاد بدور مؤسسة  ( بلقيس )  للنماء والتطوير وكل من يساهم ويعمل على تقديم المساعدات والدعم للأسر النازحة ..

 

وأضاف : " نحن في محافظة أبين نستضيف أهلنا من الحديدة - وغيرها - وسنعمل مع كل أهل الخير والمنظمات الإغاثية على تحسين أوضاعهم المعيشية والإغاثية والحياتية أثناء تواجدهم بالمحافظة " ..

 

مختتما حديثة بالشكر لـ(عدن الغد)  التي لفتت الإنتباه إلى أوضاع النازحين وما يعيشونه من ظروف صعبة وهو ماساعد المنظمات والهيئات الإغاثية والسلطة المحلية بالمحافظة على النزول وتقديم مساعداتها للنازحين ..

 

مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ / محمد ناشر أوضح أن توزيع السلة الغذائية للنازحين من قبل مؤسسة ( بلقيس ) للنماء والتطوير هو عمل إنساني كبير يقدم لهؤلاء الأسر النازحة من مناطق الحرب تاركة ورائها كل ممتلكاتها ومتاعها ..

 

 أ/ منى كليب - رئيسة مؤسسة ( بلقيس ) للنماء والتطوير بأبين قالت : " أننا في المؤسسة نعمل منذ معرفتنا بتواجد النازحين في مدينة ( شقرة ) على التواصل مع أهل الخير الداعمين والمنظمات الإغاثية لتقديم العون والمساعدة لهذه الأسر وقد وفقنا مع فاعلات الخير على توفير هذه السلة الغذائية وسنعمل في الفترات القادمة لتوفير مايجود به أهل الخير لهذه الأسر النازحة والمحتاجة للعون الإغاثي ..

* من نظير كندح