آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-02:30م

أخبار وتقارير


قيادي جنوبي يرحب بدعوة اطلقها المصعبي ويحث الجميع على الترحيب بها

الأحد - 31 ديسمبر 2017 - 11:45 م بتوقيت عدن

قيادي جنوبي يرحب بدعوة اطلقها المصعبي ويحث الجميع على الترحيب بها
العميد علي محمد السعدي

عدن (عدن الغد) خاص:

ايد القيادي الجنوبي البارز العميد علي محمد السعدي الدعوة التي اطلقها المهندس علي المصعبي رئيس اللجنة الفنية للوفاق والتشاور الجنوبي والتي اتت في رسالة نشرتها صحيفة وموقع (عدن الغد) .

وجاء ترحيب المناضل العميد علي محمد السعدي لدعوة المصعبي في منشور كتبه في صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي حيث قال السعدي ان :"دعوة الاخ المناضل الجنوبي علي المصعبي للحوار البيني بين كل أطياف العمل السياسي الجنوبي دعوة تستحق القراءة وتلبيتها".

واكد العميد علي السعدي على ان دعوة الاخ المصعبي اتت في الوقت الذي يعيش فيه شعبنا الجنوبي تشظيات غير مبررة في ظروف نحن بأمس الحاجة الى تقارب وجهات النظر وتوحيد الصفوف .. وانني ابارك هذه الخطوة الجبارة التي تبناها اخونا ورفيقنا المناضل علي المصعبي .

وفي ذات السياق، دعا السعدي الى تلبية الدعوة من الجميع بقوله :"وادعوا كل ابناء الجنوب الاحرار في الداخل والخارج الى دعم هذا المجهود لما فيه من خدمة جليلة لثورة شعبنا ونجاح هدفها وخروجنا من عنق الزجاجة الذي دائما ما نضع أنفسنا في ذلك العنق الضيق دون أسباب ودوافع مشروعة".

واضاف السعدي في ختام منشوره :"اكرر شكري وتقديري لأخي علي المصعبي وسدد الله خطاكم لما فيه مصلحة شعبنا الجنوبي حاضرا ومستقبلا".