آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-10:34م

أخبار وتقارير


إحباط محاولة تهريب مهاجرين أفارقة باحور

الخميس - 28 ديسمبر 2017 - 12:58 م بتوقيت عدن

إحباط محاولة تهريب مهاجرين أفارقة باحور

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال مسئولون امني بمدينة احور الساحلية أنهم أحبطوا فجر يوم الخميس محاولة تهريب عشرات المهاجرين الأفارقة .

وقال المسئولون في إفادة لصحيفة "عدن الغد" ان نقطة أمنية أوقفت سيارتين أحداهما دينا وأخرى هيلوكس على متنها العشرات من المهاجرين الأفارقة كانت في طريقها من احور صوب المحفد.

وقال  العقيد الركن علي سعيد العميسي قائد العمليات  المشتركة  في احور ورئيس  عمليات اللواء 111  في احور لصحيفة "عدن الغد"

بان مهربين حاولوا الاعتداء  على احد النقاط التابعة  للواء 111 المرابط في عقبة الشاخ في خط احور المحفد  والتي تبعد عن مديرية احور 50 كيلو  عن احور  .

وتم الاعتداء من قبل مجموعة من  المهربين  الذين  يهربون الأفارقة  من سواحل احور  والبعض منهم  لهم سوابق في التهريب  مشيرا إلى انه تم الاعتداء والاشتباكات  بين أفراد  النقطة  والمهربين  أثناء تهريبهم  مجموعة من الأفارقة  على متن  سيارتين دينا  وسيارة هيلكس  خارجين من سواحل احور باتجاه المحفد  وبعد الاشتباك.مع المهربين  تم انسحابهم  إلى الخلف لاتجاه مجهول وتم الفرار وتهريب الأفارقة  وتم الاشتباك في تمام الساعة 2 صباحا.

وناشد  العقيد الركن  العميسي  قائد محور أبين  وقائد المنطقة  العسكرية الرابعة  بدعم اللواء 111  لأجل مكافحة  التهريب  في المنطقة  وإلزام القيادة  في مديرية المحفد لتعاون  ولتامين  المنطقة من عصابات  التهريب.

*من عبدالله الطحر