آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-07:22ص

رياضة


فريق ثانوية رصد يتأهل إلى النهائي في دوري مدارس يافع رصد

الأربعاء - 27 ديسمبر 2017 - 03:28 م بتوقيت عدن

فريق ثانوية رصد يتأهل إلى النهائي في دوري مدارس يافع رصد

رصد (عدن الغد) خاص:

انطلاقآ من منطقة السعدي ومرورآ برهوة ثمر ووصولآ إلى ملعب مذبلة رخمة وبتكليف من مدير ثانوية الشعب الاستاذ مشهور صالح عاطف وبرعاية صندوق مدرسة الشعب قطعنا تلك المسافة الطويلة برحلة لكلآ من إدارة نادي جار الرياضي عنهم الاخ محمد شيخ والمسئول الاعلامي عادل عسكر ومدير مدرسة فلسان الاستاذ خضر محمد حسين وفريق ثانوية الشعب .

كما قام الاخ عادل زيد احمد النقيب بنقل شباب من السعدي بسيارته الخاصة إلى ملعب مذبلة لمشاهدة المباراة بين فريقي ثانوية العمري وفريق رصد، وبحضور مدير مكتب الاعلام في المديرية الاخ فضل الحربي وعضو المجلس المحلي في محافظة ابين الاخ ماهر حلبوب وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية منهم الكابتن عبدالرقيب حلبوب والكابتن فرحان الحربي ومن لم يسعنا ذكرهم .

بدأت المباراة بين فريقي ثانوية العمري وفريق ثانوية رصد بتسعة لاعبين لكل فريق وبزمن اربعون دقيقة لكل شوط على ملعب مذبلة المتواضع في اطار دوري المدارس برعاية مكتب التربية والتعليم  مديرية يافع رصد .

بدأ اللقاء الكروي المدرسي بين الفريقين بروح رياضية عالية مباراة مصيرية للصعود إلى النهائي وكان الحذر يسود الفريقين.

في الشوط الاول قاد اللاعب طالب نايف هجمة انفرادية سريعة مراوقآ لينفرد بالحارس ويحرز الهدف الاول في المباراة وهو اجمل هدف في المباراة على الاطلاق، وانتهى الشوط الاول بتقدم فريق ثانوية العمري بهدف مقابل لاشيء لفريق ثانوية رصد .

وفي الشوط الثاني احرز اللاعب عبدالله محمد القيرحي هدف التعادل لفريق ثانوية رصد لينتهي الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 1 / 1 ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي انتهت بفوز فريق ثانوية رصد 4/3
مبروك فريق ثانوية رصد التاهل وهارد لك فريق ثانوية العمري .

حكم اللقاء عدنان الجعوني / حكم ساحة ومحمد السنيدي / حكم راية ومحمد عبدالحكيم / حكم راية.

وبهذا يتأهل فريق ثانوية رصد ليقايل فريق ثانوية الشعب وعلى ملعب الفقيد سامي صالح السعدي وذلك يوم السبت الموافق 30 ديسمبر الجاري.


*من عادل عسكر