آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-02:21م

أخبار وتقارير


العميد الركن "مقريح يبارك قرارات رئيس الجمهورية ويهنئ المهندس أحمد الميسري والفريق عرب

الأربعاء - 27 ديسمبر 2017 - 02:00 م بتوقيت عدن

العميد الركن "مقريح يبارك قرارات رئيس الجمهورية ويهنئ المهندس أحمد الميسري والفريق عرب

ابين (عدن الغد) خاص:

بعث العميد الركن محمد بن محمد مقريح رئيس الاستخبارات العسكرية محافظه ابين برقية تهنئة ومباركة و تأييد للقرارات الجمهورية التي أصدرها فخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتي قضت بتعيين المهندس أحمد بن احمد الميسري نائبا لرئيس الوزراء وزيرا للداخلية , وتعيين الفريق حسين محمد عرب مستشارا لرئيس الجمهورية لشؤون الآمن ، واصفاً هذه القرارات بأنها حكيمة وصائبة وتواكب المرحلة الراهنة والتطلعات المستقبلية .

وأعرب العميد مقريح " في برقية التهنئة والمباركة عن تأييده لقرارات فخامة رئيس الجمهورية مقدما التهنئة للمهندس أحمد بن أحمد الميسري على نيله ثقة فخامة رئيس الجمهورية وتعيينه نائبا لرئيس الوزراء وزيرا للداخلية .

وأكد "العميد مقريح " على بذل أقصى الجهود والوقوف إلى جانبه نحو كل ما فيه خدمة الأمن في ربوع وطننا الحبيب و استباب الآمن بالمحافظات المحررة، لما من شأنه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في كافة أرجاء وطننا و المحافظات المحررة.

كما بعث العميد مقريح" برقية تهنئة لمستشار رئيس الجمهورية لشؤون الآمن الفريق "حسين عرب" بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية وتعيينه مستشارا للرئيس وترقيته إلى رتبة فريق ، واصفا الجهود التي بذلها في إدارته لوزارة الداخلية منذ توليه قيادتها بالجبارة والعظيمة .
مجددآ تبريكاته للمهندس الميسري وامنياته له بالتوفيق والنجاح.

لافتا إلى آنه تولى قيادة وزارة الداخلية في مرحلة عصيبة وحساسة من تاريخ وطننا ، فقد ارسى فيها مداميك العمل الأمني وقواعد وزارة الداخلية على آرض الواقع وأعاد للآمن هيبته وللوطن آمنه و استقراره .

 

*من ناصر الشماخي