آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-06:39م

أخبار عدن


الوزيرة الكمال تزور جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز صناعة الأطراف بالعاصمة المؤقتة عدن

الثلاثاء - 26 ديسمبر 2017 - 07:37 م بتوقيت عدن

الوزيرة الكمال تزور جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز صناعة الأطراف بالعاصمة المؤقتة عدن

عدن ( عدن الغد ) خاص

 

قامت د ابتهاج عبدالقارد الكمال وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل صباح اليوم  بزيارة تفقدية لجمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز الأطراف الصناعية  بالمنصورة في العاصمة المؤقتة عدن .

وطافت الدكتور الكمال بمعية الأخ أيوب أبو بكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والأخ نزار الجاوي المدير التنفيذي لصندوق المعاقين والأخت ليلى باشميلة رئيسة جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة  والأخ عبدالله القيسي القائم بأعمال مدير ورشة الأطراف الصناعية على اقسام وورش الجمعية ومركز التدخل المبكر للأطفال من ذوي الإعاقة  .

واستمعت الكمال من إلاخت ليلى باشميلة والاخ عبدالله القيسي إلى شرحا مفصلا عن طبيعة العمل في الجمعية والمركز  وأهم احتياجات مرتاديهم  من المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة   .

واطلعت الكمال خلال الزيارة على أبرز المشاكل والهموم التي نقلها لها  عمال وموظفي الجمعية  والمركز وما يرجونه من قيادة وزارة الشؤون الاجتماعية في النظر لحقوقهم بما يمكنهم من الاهتمام بشريحة الإحتياجات الخاصة والمعاقين    .

كما أكدت الكمال على اهتمام الوزارة في العمل على دعم وتشجيع  الاعمال التي تمس احتياجات شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة و القيام بما يتوجب على الوزارة من نقل الصورة  كما هي لقيادة الدولة والحكومة لما من شأنه تقديم الأولوية في مساعدة ودعم هذه الشريحة.

وجاءت هذه الزيارة التفقدية  في صعيد اهتمام قيادة الوزارة بالاطلاع على اوضاع الجمعيات والمراكز الاجتماعية وما يمكن أن تقدمه الوزارة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا .

 

من اماني العسيري