آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:13ص

أخبار وتقارير


قيادة وزارة الداخلية تطلع على سير العمل في إدارة امن محافظة لحج

الثلاثاء - 26 ديسمبر 2017 - 06:00 م بتوقيت عدن

قيادة وزارة الداخلية تطلع على سير العمل في إدارة امن محافظة لحج
من الزيارة

لحج (عدن الغد) سبأ نت

اطلعت قيادة وزارة الداخلية ،اليوم، على سير العمل في مبنى إدارة الامن في محافظة لحج والجهود الكبيرة التي قدمها رجال الامن في دحر الارهاب و مطاردته و تثبيت الامن و الاستقرار في المحافظة.

 

وقامت قيادة و زارة الداخلية ممثلة بوكيل الوزارة لخدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد ،ومدير عام التوجيه المعنوي و العلاقات العامة العميد الركن عبدالقوي باعش ،بزيارة تفقدية الى إدارة امن محافظة لحج و شرطة المرور وذلك بتوجيهات من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري .

 

وكرمت مدير شرطة المرور العقيد قحطان احمد علي ..مشيدة بانجازات مرور لحج و مواكبته للتطورات والجهود التي يبذلها وخاصة من خلال ترقيم ما يزيد عن الفي مركبة و تسهيل الإجراءات للمستفيدين من مختلف المحافظات المحررة .

 

و تفقدت قيادة الوزارة معسكر اللواء الخامس و نقلت لهم تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة و مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الامن الفريق حسين محمد عرب ،ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري.

 

وقام مدير عام التوجيه المعنوي و العلاقات العامة، بتوزيع كُتيب دليل الشرطة لمدير شرطة لحج للمساهمة في توعية الأفراد بمهامهم وحقوقهم وواجباتهم.