آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-11:56م

أخبار عدن


اللواء "جابر" يبارك قرارات رئيس الجمهورية ويهنئ المهندس أحمد الميسري والفريق عرب

الإثنين - 25 ديسمبر 2017 - 05:50 م بتوقيت عدن

اللواء "جابر" يبارك قرارات رئيس الجمهورية ويهنئ المهندس أحمد الميسري والفريق عرب

عدن(عدن الغد)خاص:

بعث اللواء الركن عبدالله يحي جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية برقية تهنئة ومباركة و تأييد للقرارات الجمهورية التي أصدرها فخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتي قضت بتعيين المهندس أحمد بن احمد الميسري نائبا لرئيس الوزراء وزيرا للداخلية , وتعيين الفريق حسين محمد عرب مستشارا لرئيس الجمهورية لشؤون الآمن ، واصفاً هذه القرارات بأنها حكيمة وصائبة وتواكب المرحلة الراهنة والتطلعات المستقبلية .

و أعرب اللواء "جابر" في برقية التهنئة والمباركة عن تأييده لقرارات فخامة رئيس الجمهورية مقدما التهنئة للمهندس أحمد بن أحمد الميسري على نيله ثقة فخامة رئيس الجمهورية وتعيينه نائبا لرئيس الوزراء وزيرا للداخلية .

و أكد "اللواء جابر" على بذل أقصى الجهود والوقوف إلى جانبه نحو كل ما فيه خدمة الأمن في ربوع وطننا الحبيب و استتباب الآمن بالمحافظات المحررة، لما من شأنه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في كافة أرجاء وطننا و المحافظات المحررة.

كما بعث اللواء "جابر" برقية تهنئة لمستشار رئيس الجمهورية لشؤون الآمن الفريق "حسين عرب" بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية وتعيينه مستشارا للرئيس وترقيته إلى رتبة فريق ، واصفا الجهود  التي بذلها في إدارته لوزارة الداخلية منذ توليه قيادتها بالجبارة والعظيمة .

 لافتا إلى آنه تولى قيادة وزارة الداخلية في مرحلة عصيبة وحساسة من تاريخ وطننا ، فقد ارسى فيها مداميك العمل الأمني وقواعد وزارة الداخلية على آرض الواقع وأعاد للآمن هيبته وللوطن آمنه و استقراره .

 مؤكدا بآنه ومن موقعه كمستشار للرئيس لشؤون الآمن لن يآلوا جهدا وسيظل الفريق عرب رمزا وطنيا وهامة وطنية يقدم خدمات جليلة لوطنه إين ما وجد وحيثما وجهته القيادة السياسية فهو المخلص والوفي ورجل الدولة الذي عرفناه عنه دائما خلال مسيرته في قيادة دفة وزارة الداخلية .