آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:46م

أخبار المحافظات


القائم بأعمال مدير عام مديرية شبام يطلع على سير الدارسة في مدرسة الشيخ محمد كربان بمنطقة السفوله

الإثنين - 25 ديسمبر 2017 - 05:29 م بتوقيت عدن

القائم بأعمال مدير عام مديرية شبام يطلع على سير الدارسة في مدرسة الشيخ محمد كربان بمنطقة السفوله
صورة من الزيارة "عدن الغد"

شبام (عدن الغد)خاص

اطلع الأستاذ   فهمي محسن بن يماني القائم بأعمال مدير عام مديرية شبام حضرموت الأمين العام للمجلس المحلي صباح امس الأحد على سير الدراسة بمدرسة  الشيخ   محمد رمضان كربان للتعليم الأساسي بمنطقة  السفوله بوادي بن علي مديرية شبام.

  وأثناء زيارته استمع من مدير المدرسة الاستاذ / أحمد عبدالله بن طالب إلى شرحا مفصلا عن سير الدراسة وبعض الصعوبات التي تعاني منها المدرسة وفي المقدمة المبنى المدرسي وغيره مشيدا بما يقدمه الشيخ كربان من دعم لهذه المدرسة منذ تأسيسها إلى اليوم يسهم في استمرارية الدراسة فيها بانتظام .

 وإثناء زيارته قام القائم بأعمال مدير عام مديرية شبام  بن يماني بجولة في الصفين التاسع أولاد وبنات  وقد حث الجميع إلى بذل الجهود في التحصيل العلمي  للحصول على المراتب الأولى على مستوى الجمهورية أو المحافظة معلنا للطلاب والطالبات بأن السلطة المحلية ستخصص جائزة لمن كان من العشرة الأوائل  على مستوى الجمهورية أو المحافظ  مؤكدا لهم أن العلم يسهم في النهوض بالمجتمعات إلى الأفضلا مثمنا كل الجهود التي تبذلها  الإدارة المدرسية والمعلمين في تلك المدرسة شاكرا الشيخ كربان على دعمه ومساندة للعملية التعليمية في المدرسة خاصة والمديرية عامه متمنيا أن يكون ذلك في ميزان حسناته .

 

     وفي ختام زيارته للمدرسة أكد للمدير المدرسة أن السلطة المحلية ستعمل على اعتماد  أربعه صفوف مع ملحقاتها   في البرنامج الاستثماري للمديرية  للعام 2018 م بالإضافة الى طلاء المدرسة بالطلاء حفاظا عليها من الأمطار وأجرى بعض الصيانات لبعض الصفوف.

رافقه في الزيارة الشيخ / محمد رمضان كربان والاستاذ / خالد باجندوح رئيس لجنة التخطيط والمالية بمحلي شبام والأخ / طارق بن سيف الكثيري مدير مكتب المالية بمديرية شبام .

* من عامر الجابري