آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


احور : وصول فريق هندسي من الصندوق الاجتماعي للتنمية لتنفيذ عدد من المشاريع الزراعية بالمديرية

الأحد - 24 ديسمبر 2017 - 04:29 م بتوقيت عدن

احور : وصول فريق هندسي من الصندوق الاجتماعي للتنمية  لتنفيذ عدد من المشاريع الزراعية بالمديرية
خلال اجتماع الفريق الهندسي مع المواطنين اليوم السبت

ابين (عدن الغد)خاص:

وصل الى مديرية احور في محافظة أبين اليوم الأحد فريق هندسي من الصندوق الاجتماعي للتنمية لتنفيذ عدد من المشاريع الزراعية في المديرية .

 

وكان في استقبال الفريق الهندسي  كل  من مدير عام  مديرية احور في محافظة ابين الاستاذ يسلم شبيع بوست  ومدير مكتب الزراعة والري في المديرية الاخ علي عبدالله درويش ورئيس وحدة الري في المديرية علي ناصر عوض  ورئيس قسم الارشاد في الزراعة  شكري صالح مهدي وحيدة ومدير مؤسسة المياه الاخ نبيل الصافي .

وأقيم الاجتماع مع الفريق الهندسي في مقر مؤسسة (همة ) التنموية  الخيرية وضم الفريق الهندسي كل من انيس محمد صالح عيسى وامين حسن محمد صالح  والاستاذة كاملة سعد محسن والمكلفين بتنفيذ عدد من المشاريع الممولة من قبل منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) حيث قاموا بنزول ميداني من أجل المسح لتنفيذ المشاريع الزراعية وإعداد دراسات حيث سيطلع الفريق الهندسي وحدة الزراعة والتنمية الريفية والصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن حول الإعمال بعد إعداد الدراسات لها .

وقام رئيس الفريق الهندسي انيس محمد صالح عيسى بشرح تفصيلي بشأن مشروع  إعادة تأهيل صغار المزارعين وتحسين العملية الانتاجية الزراعية.

وشكر الاخ يسلم شبيع بوست مدير عام المدير الفريق الهندسي على كل الجهود التي يقدمونها للمديرية وتحملهم عنا السفر للوصل الى المنطقة وإنجاح المهام المناط لهم.

* من عبدالله الطحر