آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار عدن


صناع النهضة يحتفلون باختتام مشروع الاستجابة العاجلة لمكافحة الكوليرا بعدن

السبت - 23 ديسمبر 2017 - 09:39 م بتوقيت عدن

صناع النهضة يحتفلون باختتام مشروع الاستجابة العاجلة لمكافحة الكوليرا بعدن

عدن ( عدن الغد ) خاص

احتفلت منظمة صناع النهضة  باختتام مشروع الاستجابة العاجلة لمكافحة الكوليرا حيث قامت المنظمة بتكريم السلطة المحلية وعدد من الوسائل الإعلامية التي قامت بتغطية أنشطة المشروع وكرمت(106) متطوعاً ومتطوعة بالمشروع برعاية السلطة المحلية بمحافظة عدن بدعم من منظمة اليونيسف وتمويل كلا من مجموعة البنك الدولي ومنظمة لصحة لعالمية.

وحضر حفل الاختتام مسؤولة الاتصال والتواصل بمنظمة اليونيسف الأستاذة /فـائزة السروري وجمع كبير من أولياء أمور المتطوعين وعدد من الوسائل الإعلامية .

تحدث وكيل محافظة عدن رشاد شائع أن هذا المشروع ساهم كثيرا في توفير بيئة آمنة وصحية في عدن خاصة في ظل أنتشار الأمراض في مختلف المديريات.

ومن جهته قال المدير التنفيذي لمنظمة صناع النهضة محمد السيد : (أن اختتام المشروع يأتي تزامنا مع الذكرى السنوية الخامسة لتأسيس منظمة صناع النهضة، مشيرا أن هذا المشروع يأتي ضمن عدة مشاريع نفذتها المنظمة ).

ومن جانبه أشار مدير مشروع الاستجابة العاجلة لمكافحة الكوليرا بالمنظمةعلي الصانع الى أن  المتطوعين قاموا ضمن مشروع الاستجابة العاجلة لمكافحة الكوليرا بتنظيف وتعقيم خزانات المياه لـ 128009 مستفيد في مديرية الشيخ عثمان بعدن.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الانشادية، والتكريمية للشخصيات الحكومية والسلطة المحلية والإعلاميين والمشرفين والمتطوعين على مساهمتهم في أنجاح المشروع.

 

من خديجة الكاف