آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:20م

أخبار المحافظات


الفرق الهندسية تواصل نزع الالغام التي زرعتها مليشيات الحوثي بجبهة الساحل الغربي .. والقوات تعثر على معامل للعبوات الناسفة

السبت - 23 ديسمبر 2017 - 09:42 ص بتوقيت عدن

الفرق الهندسية تواصل نزع الالغام التي زرعتها مليشيات الحوثي بجبهة الساحل الغربي .. والقوات تعثر على معامل للعبوات الناسفة

(عدن الغد) خاص:

واصلت الفرق الهندسية نزعها للالغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في القرى السكنية والطرقات الرئيسية  والفرعية في مختلف مناطق مديرية الخوخة حيث نزعت الفرق الهندسية الالاف من الالغام والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيات الحوثي بشكل كثيف في الطرقات دون مراعاة الطرق الخدمية للمواطنين والرعيان والذي اضطر الكثير منهم على ترك مساكنهم والنزوح بسبب الالغام التي زرعتها المليشيات بالقرب من مساكنهم والطرق المؤدية اليها .

 

هذا وقد عثرت قوات العمالقة والمقاومة التهامية على معامل للعبوات الناسفة عند تمشيطهم للمزارع والقرى القريبة من مدينة الخوخة وبالتعاون مع مقاومة حيس بقيادة الشيخ حسن دوبلة قائد مقاومة حيس حيث تحتوي المعامل على معدات لتركيب عبوات ناسفة حرارية تستخدمها المليشيات بشكل عشوائي وهمجي  حصدت ارواح عدد من المواطنين في الساحل الغربي.

 

وهذا دليل على ان مليشيات الحوثي تصطحب معها فرق ارهابية تقوم بصنع العبوات الناسفة وتستخدمها لزعزعة الامن في المناطق التي تسقط عن سيطرتها وتحصد ارواح الابرياء من المواطنين.

 

*من اصيل السقلدي