آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-06:33ص

أخبار وتقارير


الأسير المرقشي يوجه رسالة إلى الانتقالي الجنوبي

الجمعة - 22 ديسمبر 2017 - 09:50 م بتوقيت عدن

الأسير المرقشي يوجه رسالة إلى الانتقالي الجنوبي

صنعاء (عدن الغد)خاص:

وجه عميد الأسرى الجنوبيين بسجون صنعاء أحمد عمر العبادي المرقشي رسالة إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تزامنا مع انطلاق جمعيته العمومية غدا السبت.

وجاء في رسالة الأسير المرقشي:

"ايها الاخوة والاخوات أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي تعقدون اول جلسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي يوم السبت الموافق 23/ديسمبر/2017 ومن خلالكم اتوجة بتحية لاأمهات الماجدات امهات الشهداء والجرحى والاسرى والمعتقلين ولكل الشرفاء والاحرار لمن شارك في صنع هذا المنجز التاريخي في الحرية والاستقلال الذي يتآمر علية كل القوى المتصارعة في اليمن شمالا وجنوبا فلحذر الحذر لاعهد لهم ولا ذمه

واسال مجرب ولاتسال طبيب؟! وانا هنا احاكمهم من خلف القضبان فقضيتي قضية وطن وشعب.

ايها الاخوة والاخوات أعضاء الجمعية الوطنية يوم غدا سيخلده التاريخ لكم هذا الاجتماع التاريخي لم ياتي من طريق مفروش بلورود بل اتا بعد تضحيات جسام قدم قافلة من الشهداء والجرحى والاسرى والمعتقلين من اجل نصر قضيتنا الوطنية في التحرير والاستقلال.. ايها الاخوة والاخوات أعضاء الجمعية الوطنية اخاطبكم من خلف القضبان

انا لي عقد من الزمن عشر سنوات عجاف يابسات ظلما وعدوانا ومحكوم بلاعدام ظلما وبهتانا من اجل هذا اليوم الذي ناضلنا من اجلة من احتلال الوطن في حرب الغدر والخيانة في 94 يوم غدروا بكل العهود والمواثيق مع عصابات صنعاء.

اخاطبكم وقلبي ينزف دما لماجرى ويجري للقضية الجنوبية انتم اليوم امام خيار صعب جدا وسينكشف فية من مع القضية الجنوبية ومن ضدها اخاطب الشرفاء والأحرار اناشدكم بعد الله بوحدة الصف والكلمة من اجل دماء الشهداء والجرحى وانين الاسرى والمعتقلين خلف قضبان الظلم والطغيان ايها الاخوة والأخوات أعضاء الجمعية الوطنية.

انا اليوم اسعد مخلوق ان يتحقق هذا الاجتماع التاريخي وانا على قيد الحياة اشوف واسمع كل هذا الزخم التاريخي في تحقيق النصر التاريخي  في الحرية والاستقلال..

ان هذا الاجتماع التاريخي يجب ان يخرج بقرارات تاريخية لكم ولشعب الجنوب العظيم  ليس بلورق بل بلعمل وتحقيق ذلك على الواقع شعبكم الجنوبي العظيم    ينظر لكم وهو يتمنا منكم ان تكونوا معه والى جانبة في اتخاذ قرارات تاريخية في حرية. واستقلال بقراراتكم التاريخية اليوم.

ايها الاخوة والأخوات أعضاء الجمعية الوطنية نحن شركاء ولسنا اتباع مع الطرف الاخر ؟؟؟!!!

يجب ان يعلم بذلك كل الأعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي.

الجنوب قدم قافلة من والشهداء والجرحى والاسرى والمعتقلين حتى كتابة هذه الاسطر واليوم انتم امام محك تاريخي اما نكون او لانكون.

لااطيل عليكم لكم مني ومن جميع الاسرى الجنوبيين  التحية وندعو الله ان يوفقكم لما فيه مصلحة شعب الجنوب العظيم في تحقيق النصر التاريخي في الحرية والاستقلال".