آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

رياضة


3 صفقات تشغل بال إدارة برشلونة قبل الكلاسيكو

الجمعة - 22 ديسمبر 2017 - 08:24 م بتوقيت عدن

3 صفقات تشغل بال إدارة برشلونة قبل الكلاسيكو

عدن(عدن الغد)كوورة :

عقد مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، اجتماعًا إداريًا من أجل تحديد الصفقات الشتوية، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة الكلاسيكو، غدًا السبت في سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية، إن الاجتماع أقيم في مكاتب كامب نو بين موظفي الإدارة الرياضية للنادي الكتالوني، لاستعراض القضايا التي تشغل بال الفريق الأول.

ويركز نادي برشلونة جهوده على التعاقد مع فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزي، وهي القضية الأكثر شغلًا لبال الإدارة الفنية للنادي.

وتواجه الفريق الكتالوني مشكلة كبرى تتمثل في خط الدفاع، خاصة مع توقعات برحيل خافيير ماسكيرانو، الذي يسعى لضمان استمرارية اللعب والمشاركة مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم.

وتؤكد الصحيفة أن نادي برشلونة لن يسمح للاعب ماسكيرانو بالرحيل عن صفوف الفريق، إلا في حال التعاقد مع لاعب بديل له خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتشير العديد من التقارير في إسبانيا إلى سعي نادي برشلونة للتعاقد مع ياري مينا مدافع بالميراس، لكن الغموض يحيط بموعد انضمام اللاعب الكولومبي إلى صفوف البارسا.

كما بحث الاجتماع الذي أجراه نادي برشلونة الاتصالات مع آرثر صانع ألعاب فريق جريميو البرازيلي، والتفاوض لتقليل المقابل المادي للصفقة، خاصة أن شرطه الجزائي يبلغ 50 مليون يورو.