آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:48م

أخبار المحافظات


بدعم من برنامج الأغذية العالمي جمعية التكافل الإنساني توزع 4200 سلة غذائية ببيحان

الخميس - 21 ديسمبر 2017 - 09:16 م بتوقيت عدن

بدعم من برنامج الأغذية العالمي جمعية التكافل الإنساني توزع 4200 سلة غذائية ببيحان

شبوة(عدن الغد)خاص:

دشنت جمعية التكافل الإنساني صباح اليوم الخميس و بدعم من برنامج الأغذية العالمي   توزيع الإغاثة الطارئة في مديرية بيحان بمحافظة شبوة .

وأوضح الأخ/جلال مهدي قسيبة  مشرف جمعية التكافل الإنساني بشبوة   أن هذه المساعدات الغذائية تأتي في أطار تحسين الحياة المعيشية للأهالي عبر تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية، منوهاً بأن هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها جمعية التكافل الإنساني  في مجال العمل الخيري والإنساني، وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء.

ولفت قسيبه إن توزيع هذه السلال الغذائية تأتي استمراراً لبرنامج المساعدات الإنسانية الذي تقوم به الجمعية  ضمن سلسلة من الحملات نفذتها في عموم مديريات المحافظة .

و أضاف قسيبه بأن  جمعية التكافل الإنساني وبدعم من برنامج الاغذية العالمي دشنت عملها اليوم من مديرية بيحان، و أشار إلى أن حصة مديرية بيحان 4200 سلة غذائية مكونة من ( دقيق , زيت , وعدس  ) .

و عبر عن شكره وتقديره لكل من ساهم وقام بدور ايجابي لتسهيل صرف المواد االغذائية  للمواطنين.

وعبر المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم بوصول القوافل الغذائية لجمعية التكافل الإنساني و برنامج الأغذية العالمي ، التي من شأنها تخفيف معاناتهم نظراً لظروفهم الصعبة وفقدانهم مقومات الحياة، نتيجة تهالك الوضع الاقتصادي.            

*من عبدالسلام بن سماء