آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-10:28ص

أخبار المحافظات


رؤساء أقسام مكتب التربية في مودية ينفذون زيارة تفقدية إلى ثانوية جواس

الأربعاء - 20 ديسمبر 2017 - 03:48 م بتوقيت عدن

رؤساء أقسام مكتب التربية في مودية ينفذون زيارة تفقدية إلى ثانوية جواس
صورة من الزيارة

مودية (عدن الغد) خاص:

نفذ رؤساء أقسام مكتب التربية والتعليم في مديرية مودية زيارة تفقدية صباح يوم الأربعاء إلى ثانوية جواس وكان في استقبالهم مدير الثانوية الاستاذ/ محسن عبدالله.

وقام رؤساء أقسام مكتب التربية المكون من رئيس قسم اﻻمتحانات الأستاذ/ نبيل عمير ورئيس قسم اﻻخصائي اﻻجتماعي الأستاذ/ عبدالله الهظام ورئيس قسم التوجيه التربوي الأستاذ/ محمد مخشم ورئيس قسم المشاريع الأستاذ/ موسى السيد ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ/ يونس الحامد.

بتفقد أعمال ودور المعلمين في إعداد وكتابة الخطط والبرامج التعليمية والإطلاع على الأهداف التي تم وضعها في الخطة التعليمية لعام 2017- 2018م والإطلاع على أبرز المشاكل التي تعاني منها المدرسة بما فيها نقص الكتاب المدرسي وماقطع من المنهج في بعض المواد الدراسية .

وأشاد رؤساء أقسام مكتب التربية بالجهود المبذولة في المجال التعليمي وما يقوم به الطاقم الإداري والمعلمين في تسهيل عملية إيصال المعلومات إلى الطلاب بشكل مبسط.

وتأتي هذه الزيارة وفق توجيهات مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/ سعيد محمد الذي يولي هذه الزيارات جل اهتمامه حرصا منه للاهتمام بهذا الصرح التعليمي الفريد من نوعه والذي يحتوي على كادر تربوي ذو كفاءة والذي يتجسد منها الخروج بمخرجات تعليمية رائعة تؤهل الشباب بالانخراط بالكليات المختلفة .


*من كمال الجعدني