آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-12:11م

أخبار المحافظات


في زيارة وصفت بالتاريخية .. مدير التربية والتعليم بلودر يزور مدرسة الصحابي جعفر بن أبي طالب _حدأ

الثلاثاء - 19 ديسمبر 2017 - 08:24 م بتوقيت عدن

في زيارة وصفت بالتاريخية .. مدير التربية والتعليم بلودر يزور مدرسة الصحابي جعفر بن أبي طالب _حدأ

لودر (عدن الغد) خاص:

في زيارة هي الأولى من نوعها ووصفت بالتاريخية قام صباح اليوم أ. ناصر عوض موسى مدير إدارة التربية والتعليم م. لودر بزيارة مدرسة الصحابي الجليل جعفر بن أبي طالب /حدأ ، رافقه فيها كلا من رئيس قسم التعليم العام أ. علي عبدالله ناصر ورئيس قسم المشاريع والتجهيزات أ. محمد بو فرج ورئيس قسم الأنشطة المدرسية أ. قاسم محمد صالح.

وخلال الزيارة تفقد الفصول الدراسية للاطلاع على مستوى التلاميذ وما قطع من المنهاج، ومدى الاستعداد لتنفيذ امتحانات نهاية الفصل الأول ، كما تم تفقد طالبات الصف التاسع الذي تم تم فتح شعبة خاصة بهن هذا العام ولأول مرة بالتنسيق مع المديرية.

بعد ذلك عقد لقاء بإدارة المدرسة والهيئة التعليمية ومجلس الآباء وعددا من أولياء الأمور والشخصيات الإجتماعية وأعيان المنطقة، حيث استهل حديثة بالشكر والتقدير والاحترام لطاقم المدرسة على حسن الإستقبال، وقال إننا اليوم في هذا المدرسة التي أنجبت العديد من الكوادر في مختلف المجالات منذ التأسيس في العام 1973م وحتى الآن وقد نكون مقصرين معكم لكنها الظروف التي مرت بها المنطقة حالت دون زيارتنا لكم، لكننا نؤكد لكم إننا مستمرين على العهد وسنكرر الزيارات التي من شأنها تعزيز العمل التربوي داخل المدرسة والذي نحن راضين ومرتاحين بما تحقق فيها بفضل جهود الجميع وفي المقدمة الإدارة المدرسية التي لن تألوا جهدا في تعزيز أواصر المحبة والألفة .

كما تحدث مدير المكتب مبديا استعداده لتذليل الصعاب التي تعترض سير العملية التعليمية بالمدرسة قدر الإمكان وبما هو متاح للجميع، شاكرا الجهود المبذولة للأستاذ الخضر البرهمي من خلال عمله كموجه للمجال وتفقدة سير العمل بالمدرسة ، وكذلك شكرنا وتقديرنا للاستاذ الكفيف سالم الشتيمي والذي رغم حالته الصحية وخدمته الطويلة وفقدانه لنظرة إلا أنه مستمر في عملة وبوتيرة عالية وجودة عالية .

بدوره تحدث مدير المدرسة أ. علي شرفان نيابة عن الحضور مرحبا بجميع الضيوف وفي المقدمة مدير التربية بالمديرية أ. ناصر عوض موسى وقال أن هذه الزيارة تعتبر تاريخية باعتبارها لأول مسؤول تربوي يزور المدرسة منذ التأسيس، وتطرق إلى جملة من القضايا والاحتياجات التي تهم المدرسة ومنها المبنى والكتاب المدرسي والمتعاقدين بالمدرسة .