آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-05:30م

أخبار عدن


مركز الملك سلمان يقدّ م 20 طناً من الأدوية لمستشفى الجمهورية بعدن

الأحد - 17 ديسمبر 2017 - 08:37 ص بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان يقدّ م 20 طناً من الأدوية لمستشفى الجمهورية بعدن

عدن ( عدن الغد ) متابعات :

قدّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس السبت، عشرين طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية لمركز الإمداد الدوائي في مستشفى الجمهورية العام في العاصمة المؤقتة عدن، كما وزّع 2400 سلة غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً في مديرية المعافر بمحافظة تعز. 

 


 وأشاد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لشؤون التنمية الصحية أحمد الكمال، بالجهود الكبيرة التي يقدّمها المركز من خلال دعمه لليمن في مختلف المجالات وخاصة القطاع الصحي، مؤكداً أن مثل هذه المساعدات فعالة في تجاوز الكثير من الصعوبات التي يعانيها القطاع الصحي في مختلف المحافظات. وأشار إلى أن هذه المساعدة سيتم توزيعها على المنشآت الصحية في مختلف محافظات الجمهورية. 

 


 وأكد ممثل مكتب مركز الملك سلمان في عدن عبد العزيز باوزير أن هذا الدعم يأتي تواصلاً لجهود المركز لدعم القطاع الصحي باحتياجاته من الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني. 

 


كما وزّع مركز الملك سلمان أمس أيضاً، 24000 سلة غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً في مديرية المعافر بمحافظة تعز. وذكر في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس) بأن توزيع السلال الغذائية يأتي ضمن مشروع توزيع 76250 سلة غذائية تستهدف مديريات محافظة تعز. وأشار إلى أنه تم الانتهاء من توزيع 23550 سلة غذائية على 5 مديريات في المحافظة.