آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار وتقارير


ياسر يماني :بن بريك يكذب على الجنوبيين واثبت ان قواته وحدوية أكثر منا

الأحد - 17 ديسمبر 2017 - 01:46 ص بتوقيت عدن

ياسر يماني :بن بريك يكذب على الجنوبيين واثبت ان قواته وحدوية أكثر منا

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

 

قال القيادي المؤتمري البارز والمقرب لسنوات طويلة من الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح "ياسر اليماني" ان القيادي هاني بن بريك يكذب على الجنوبيين متهما اياه بأنه تعهد بقمع إي جنوبي سيعارض وصول أسرة علي عبدالله صالح إلى عدن.

وعلق "اليماني" على وصول أسرة صالح إلى عدن بالقول :"

للأمانة قرأت منشور "هاني بن بريك" وضحكه على الجنوبيين البسطاء المساكين فيما يخص وصول أسرة الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح إلى عدن واستغربت ان في جنوبيين يصدقون هذا الرجل الدجال وصاحب سرقه رواتب مؤذنين المساجد .

للتوضيح للناس وللأمانة السياسية وصول أسرة الشهيد الزعيم إلى عدن مرتب عليها على اعلى مستوى في قيادات المؤتمر وبالتنسيق مع الإخوة والاشقاء الاماراتيين وعدد من قيادات المؤتمر تسألت هل سيتعرض احد وقال الاماراتيون بالحرف الواحد أسرة الزعيم مرحب بها في عدن وكل قيادات المؤتمر ولن يجروء إي جنوبي ان يعترض أو ان يقول (لا) واخبرونا ان "هاني بن بريك" وقواته ستتصرف مع إي جنوبي سيقول كلمة.

عامة نشكر الإخوة والاشقاء الاماراتيين وعلى رأسهم الشيخ محمد بن زايد على انهم اثبتوا انهم مع وحدة اليمن واهلا وسهلا باسرة الشهيد الزعيم في عدن وللاخ هاني بن بريك نشكر لك اثباتك ان قواتك الأمنية وحدوية أكثر مننا.