آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

رياضة


فريق ثانوية رصد بطلا لتجمع رصد بسحقه لفريق ثانوية ضبة بتسعة اهداف دون رد

الخميس - 14 ديسمبر 2017 - 10:49 م بتوقيت عدن

فريق ثانوية رصد بطلا لتجمع رصد بسحقه لفريق ثانوية ضبة بتسعة اهداف دون رد

رصد (عدن الغد) خاص:

اختتمت عصر يوم الخميس فعاليات تجمع رصد للدوري المدرسي والذي يقام برعاية مكتب التربية والتعليم مديرية رصد وبالتنسيق مع نادي يافع الرياضي.

حيث كان قد انطلق الدوري المدرسي في وقت فائت وبطريقة اربعة تجمعات هي:
تجمع العمري ورخمة والذي اقيمت مبارياته على ملعب صخرة الوادي بمنطقة مذبلة بمنطقة رخمة حيث توج فريق ثانوية العمري بطلا لهذا التجمع، والتجمع الثاني كان في قسم الرباط حيث توج فريق ثانوية المنصورة بطلا له، فيما ثالث التجمعات كان بطله فريق ثانوية الشعب بمنطقة السعدي وذلك على ملعب الفقيد السامي السليماني.

اخر التجمعات كان في ضواحي عاصمة المديرية رصد حيث اجريت مبارياته على ملعب ثانوية رصد، فقد توج عصر يومنا هذا فريق ثانوية رصد بطلا بعد أن اثخن شباك فريق ثانوية ضبة بتسعة اهداف دون مقابل.

اربع فرق تأهلت من كل تجمع، حيث سيلتقي بطل تجمع رصد ثانوية رصد ببطل تجمع رخمة فريق ثانوية العمري في وقت لاحق.

فيما سيلاقي فريق ثانوية السعدي بطل تجمع السعدي فريق ثانوية المنصورة بطل قسم الرباط.

البطولة المدرسية اقيمت بتجمعات رائعة رغم شحة الامكانيات لكنها اظهرت حسا عاليا وتفاعلا منقطع النظير من كل المدارس وهذا بحد ذاته عمل ايجابي.

اخيرا وليس اخر نوجه كلمات الشكر والامتنان لكل الجنود المجهولين الذي بذلوا قصارى الجهود في انجاح العمل كلا في تجمعه وصولا إلى المرحلة الاخيرة والذي سينتج عنها بطل البطولة المدرسية لمديرية رصد والذي حسب ماعلمنا أنه سيمثل المديرية في محافظة ابين في بطولة المدارس.


*من فرحان الحربي