آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


رئيس تنسيقية شباب الضالع "المعكر" يلقي كلمة في حفل إشهار المجلس الانتقالي جحاف

الخميس - 14 ديسمبر 2017 - 09:03 م بتوقيت عدن

رئيس تنسيقية شباب الضالع "المعكر" يلقي كلمة في حفل إشهار المجلس الانتقالي جحاف

الضالع(عدن الغد)خاص:

القى المناضل والقيادي الشاب في الحراك الجنوبي رئيس تنسيقية شباب الضالع مطلق قائد المعكر كلمة اليوم في حفل إشهار المجلس الانتقالي في مديرية جحاف في محافظة الضالع نص الكلمة :

بسم الله الرحمن الرحيم

سأضل كالطود باقي/يستحال لي ذراعي

أيها الغاصب أتدري /أن أرضي وبقاعي

ترفض المحتل وتأبى/ أن تكون للغيرساقي

اننا شعب ابي لن يخاف سم الأفاعي

لن يخاف سم الافاعي.

يسرني ان اتوجه إليكم بالتحية التي تليق بكم وبمكانتكم أيها الثوار الاشاوس ..يا أبناء هذا الجبل العالي فوق كل الرؤوس والعاتي على كل المستبدين ..هذا الجبل المنيع الذي صمد بوجه راجمات الصواريخ ورشاشات الطيران حين حاول المحتل أن يكسر شموخه ولكنه كان اعصى وأقوى وامتن من كل وسائلهم التدميرية.

إننا اليوم ونحن ندشن اشهار المجلس الانتقالي في جحاف يقودنا شجون كبير لاحدود نحو وطننا الذي اشتقنا له فمن هنا كانت الانطلاقة ومن هنا كانت مآذنة مالطا التي استجاب لها شعب الجنوب عندما نادت إلى التحرير والاستقلال في ذلك الحدث الي أعلن فيه القائد عبدالله مهدي سعيد فك ارتباط منظمة الاشتراكي عن المركز وهو اول رد عملي محتج على الضم والالحاق.

في هذا الجبل الاشم ولد الشهيد علي الرجال والشهيد الثائر فيصل عبادي العيفري اول شهيد في معركة التصدي للغزاة في عام 2015.

وفي هذه الجبل ولد مهدي والشهيد الجمل والشهيد جرجور ومحمد صالح مرشد والرمزي ومحسن صالح والكباس ومئات الشهداء والجرحى .

كانت ومازالت جحاف هي ملاذ الثوار وعرين الأسود.

أيها الأحرار

ونحن نستكمل تشكيل المجلس الانتقالي في المحافظة يسرني ان اتحدث إليكم وانتم تطرزون خيوطه وترسمون خارطة جديدة في لوحة بديعة جسدت مصلحة الجنوب العليا في استعادة الدولة الجنوبية.

وبعزيمتكم بلا كلل ولا ملل تؤكدون من خلال هذه اللقاءات التي خرجت من خلال ثورة الجنوب العظيمة على أن إرادة هذا الشعب العظيم هي يقينا من إرادة الله التي لاتقبل القهر والظلم وهي سبيله للتمسك بحقوقه الثابتة المتمثلة بحق تقرير مصير الجنوب التي ستقوم على اسس الشراكة بالتزام مواكبتها على متغيرات العصر.

أيها الأحرار

انه من الواجب علينا في هذا الوقت أكثر من اي وقت مضى ان نتشابك ونرص الصفوف وان نتجاوز الأخطاء حتى وان كثرت لأننا إذا ظلينا نتابع العثرات سنتيه وتضيع قضيتنا ..علينا التسامي ثم التسامي والنأي عن الأخطاء ..

وسيأتي اليوم الذي تعود فيه الحقوق وننصف كل الناس والمناضلين ولكن بعد أن يقوم المجلس على رجليه .

اجدد التحية لكم أيها الأبطال ولا ننسى أن نوجه التحية لقلب الجنوب النابض المناضل الفذ عبدالله مهدي سعيد الأب الروحي ومصدر الهامنا .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.