آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:28م

أخبار المحافظات


بتمويل مركز الملك سلمان .. مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين يدشن المرحلة الثانية لحملة الرش الضبابي بمودية

الإثنين - 04 ديسمبر 2017 - 10:34 م بتوقيت عدن

بتمويل مركز الملك سلمان .. مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين يدشن المرحلة الثانية لحملة الرش الضبابي بمودية
مدينة مودية

مودية (عدن الغد) خاص:

بحضور مدير عام مديرية مودية الاخ/ سمير الحييد والاخ/ ناصر جخبه مدير مكتب الصحة بالمديرية ومدير مستشفى مودية الاخ/ احمد شجر.. دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين ومكتب الصحة بمديرية مودية يوم أمس الأحد المرحلة الثانية من حملة الرش الضبابي بمديرية مودية من قبل فرق الرش للقضاء على أماكن البؤر الجاذبة للبعوض الناقل لحمى الضنك حيث باشرت فرق الرش اعمالها من مستشفى مودية مرورا بسوق المدينة والحارات .

وتأتي هذه الحملة في إطار الجهود المتواصلة لأعمال حملة الرش الضبابي التي تنفذها الفرق التابعة لمكتب الصحة العامة والسكان بابين بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية.

وتستهدف هذه الحملة مديريات (لودر، مودية، الوضيع، المحفد) وجميع قراها ضمن المرحلة الثانية. وتستمر الحملة من 3 إلى 7 ديسمبر 2017 الحالي.

وعبر القائمون على الحملة عن شكرهم وعظيم امتناهم لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية على الدعم الإنساني الذي يقدمه في مختلف القطاعات ومنها القطاع الصحي.

الجدير ذكره أن مشروع مكافحة حمى الضنك الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية والشريك المنفذ مؤسسة العون قد نفذ المرحلة الاولى من 26 نوفمبر إلى 30 نوفمبر 2017 في مديريات (خنفر، زنجبار، احور) .