آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار وتقارير


الشيخ (المفلحي ) يشارك في حفل سفارة دولة الإمارات باليوم الوطني السادس والاربعين

الإثنين - 04 ديسمبر 2017 - 10:16 م بتوقيت عدن

الشيخ (المفلحي )  يشارك في حفل سفارة  دولة الإمارات باليوم الوطني السادس والاربعين

( عدن الغد ) خاص

 

احتفلت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في الرياض مساء اليوم  في  الوطني  ال 46  لدولة الإمارات بحضور مستشار رئيس الجمهورية الشيخ عبد العزيز بن عبد الحميد المفلحي  . وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي وسفراء الدول العربية والأجنبية .

وتقدم مستشار الرئيس بالتهاني لسعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في الرياض  سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك ال نهيان

ورفع معالي  (المفلحي) أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حكام دولة الإمارات وشعبها وقال إن اليوم الوطني ال ٤٦ لدولة الإمارات العربية الشقيقة هو مناسبة عزيزة على كل أبناء الأمتين العربية والإسلامية وليس لدولة الإمارات الشقيقة فقط، وقال إن شعوب المنطقة كلها تحتفل بالمناسبة بغض النظر عن التواريخ مؤكداً أن القلوب الشعوب قد اتحدت قبل اتحاد الدول.

وعبر مستشار رئيس الجمهورية الشيخ عبد العزيز بن عبد الحميد المفلحي عن سعادته بمشاركة أبناء الإمارات العربية المتحدة الشقيقة احتفالهم باليوم الوطني لما يربط اليمن ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من علاقات طيبة ومتميزة على كافة المستويات معربا عن تهنئته للإمارات ومتمنيا للدولة المزيد من الأمن والاستقرار وأن يحفظ الله حكامها وأهلها.

مثمننا موقف دولة الإمارات بإنقاذ اليمن  من المليشيات الانقلابية مع كافة دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية