آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-09:01م

رياضة


بويول يعلق على الرقم التاريخي لراموس

الإثنين - 04 ديسمبر 2017 - 06:14 م بتوقيت عدن

بويول يعلق على الرقم التاريخي لراموس

عدن(عدن الغد) كوره

علق كارليس بويول، قلب الدفاع السابق لفريق برشلونة الإسباني، على الرقم التاريخي السلبي لنظيره سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، في عدد مرات الحصول على البطاقة الحمراء.

وتعرض راموس، مؤخرا للطرد في تعادل ريال مدريد المخيب بدون أهداف مع أتلتيك بيلباو، في الدوري الإسباني، والذي كان الطرد رقم 19 له مع الفريق الملكي، ليصبح الأكثر تلقيا للبطاقات الحمراء في تاريخ الليجا، بينما بويول لم يتعرض للطرد سوى 3 مرات فقط خلال كامل مسيرته المهنية.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت"، قال بويول: "الطرد الكثير لراموس؟ يمكنكم أن تسألوه عن السبب، بالنسبة لي كنت أيضا أتدخل بقوة مع لاعبي الخصم، ولكن بشكل نظيف، كان هدفي هو الحصول على الكرة وليس الإيذاء، لكن بالطبع في بعض الأحيان كنت أصل متأخرا".

من ناحية أخرى تحدث بويول، عن تعرض صامويل أومتيتي، مدافع البارسا لإصابة قوية مؤخرا، حيث قال إنه واحد من أفضل المدافعين في العالم حاليا، وبالتأكيد غيابه لشهرين سيكون خسارة كبيرة لبرشلونة.

وأعرب بويول عن تأييده لتطبيق تكنولوجيا الفيديو، مؤكدا أنها ستساعد الحكام على اتخاذ قرارات صحيحة وعادلة.

وأشار إلى أن ريال مدريد، خسر كثيرا برحيل عدد من اللاعبين المهمين عن صفوفه في الصيف الماضي، لكنه رغم ذلك أكد أن الملكي لديه مجموعة رائعة من اللاعبين.