آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:40ص

رياضة


مدرسة وحدة بردفان تنظم أنشطة رياضية بمناسبة 30 من نوفمبر

السبت - 02 ديسمبر 2017 - 01:32 م بتوقيت عدن

مدرسة وحدة بردفان تنظم أنشطة رياضية بمناسبة 30 من نوفمبر

ردفان (عدن الغد) خاص:

بمناسبة الذكرى الـ50 لعيد الاستقلال للجنوب في ال 30 من نوفمبر نظمت مدرسة الشهيد / محمد مقبل اسعد بمنطقة  ( وحدة)  بردفان  في يومي الثلاثاء والاربعاء 28 و29 نوفمبر اقيمت انشطة متنوعة بين الطلاب من الصفوف الدراسية للمرحلتين الاساسية والثانوية  وكانت نتائجها على النحو التالي :

1 -في لعبة سباق العدو( الجري)  احرز المركز الاول الطالبان مأمون حيدر وعبدالله محمد  والمركز الثاني من نصيب الطالبان مراد صالح وفؤاد ثابت .

2- لعبة السباق بواسطة الأكياس الفارغة  : احرز فيها المركز الأول الطالبان علي بن علي وعمر عبدالعزيز    بينما المركز الثاني من نصيب إسحاق صالح وعلي البكري .

اما في لعبة كرة القدم فقد اقيمت  يوم الاربعاء 29 / نوفمبر مباراة في كرة القدم بين فريق الحرية وفريق الامل على كأس عيد الاستقلال 30 نوفمبر وكانت المباراة قوية من الطرفين في اغلب اوقاتها وتفاعل معها الطلاب ليتمكن فريق الحرية من الفوز بالنهاية بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلت على مدار الشوطين عن طريق الطلاب عبدالعزيز عبدالإله ومأمون حيدر وماجد عبده لكل منهما هدف لتنتهي بفوز الحرية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء للأمل .

وبعد   انتهاء المباراة تم تكريم اللاعبين الفائزين في المسابقات المتنوعة وتكريم فريق الحرية بكأس الذكرى ل 50 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر.

 

من :وضاح محمد الحالمي