آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

أخبار وتقارير


شركة بترومسيلة تمنح بادخن منحه مالية للمساعدة في تطوير الابحاث البيئية

الخميس - 30 نوفمبر 2017 - 07:08 م بتوقيت عدن

شركة بترومسيلة تمنح بادخن منحه مالية للمساعدة في تطوير الابحاث البيئية

نيروبي(عدن الغد)خاص:

قررت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة)  المتمثلة في رئيسها التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط منح المهندس عمر يسلم بادخن، الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب للأمم المتحدة للبيئة منحة مالية تقدر بـ"عشرة ألف دولار" تقديراً لدوره البارز والمؤثر في مجال العمل البيئي على المستوى المحلي والعالمي وكذلك دوره في تفعيل مبادرة حماية البيئة على وجه الخصوص.

وتأتي هذه المنحة المالية المقدمه من شركة "بترومسيلة" للمهندس بادخن للمساعدة في تطوير الأبحاث البيئية في الجمهورية اليمنية.

جاء ذلك في حديث اجراه الأستاذ محمد أحمد بن سميط مع مستشار محافظة حضرموت لشؤون الشباب رياض بن صلاح الجهوري مهنيئاً فوز الناشط البيئي بادخن بالجائزة الأعلى عالمياً للشباب التي تمنحها الأمم المتحدة للبيئة.

 مثمنناً النجاح الذي تحصل عليه المهندس بادخن متمنياً أن يترجم على أرض الواقع لينال التأثير الإيجابي.

وقال مستشار الشباب الجهوري "أنه في حالة وجود الدعم والمتابعة لهذه المبادرات والإنجازات من الدولة ورجال الأعمال سيجعل العمل البحثي يتطور ويزدهر في بلادنا".

وقد عبر كل من مستشار الشباب الجهوري والمهندس بادخن عن عظيم شكرهم وتقديرهم مباركة ودعم شركة بترومسيلة وعلى رأسهم مديرها التنفيذي محمد بن سميط مشيدين بمساهمته واهتمامه في تشجيع الشباب والدفع بعجلة تطوير العمل البحثي البيئي في البلاد والارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة للمستفيدين من هذه المبادرات.

* من محمد باحفين