آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


قائد اللواء الخامس مشاة: سنكون رافدا مهما للأمن والاستقرار في محافظة أبين

الأربعاء - 29 نوفمبر 2017 - 08:12 م بتوقيت عدن

قائد اللواء الخامس مشاة: سنكون رافدا مهما للأمن والاستقرار في محافظة أبين
العميد سند الميسري قائد اللواء الخامس مشاة

عدن (عدن الغد) خاص:

أكد العميد سند الميسري قائد اللواء الخامس مشاة أن اللواء تحت التأسيس وسيكون رافدا مهما للأمن والاستقرار في مديريات المنطقة الوسطى وعموم محافظة أبين.

وأشار الى أن افراد اللواء من الذين كانوا في جبهة "عكد" أبان حرب المليشيات الحوثية على محافظة أبين وكل اليمن، وشاركوا في تحرير المحافظة منهم.

وأشاد العميد الميسري بالحملة الأمنية الأخيرة التي تقوم بها وحدات من الحزام الأمني لتعقب عناصر القاعدة في المنطقة الوسطى مشددا على ضرورة التكاتف من قبل الجميع ضد العناصر الإرهابية.

وقال العميد سند الميسري لـ(عدن الغد) أن جبهة ثرة تقف عائقا كبيرا امام عودة مليشيات الحوثي وصالح للعاصمة عدن داعيا القيادة السياسية والتحالف العربي الى دعم هذه الجبهة المؤثرة.

وعن الاحداث في العاصمة عدن قال العميد سند الميسري أن من تضرروا من الأمن والاستقرار في عدن والمحافظات المحررة هم المستفيدين من عودة الفوضى داعيا الى توحيد الأجهزة الأمنية والعسكرية وتظافر الجهود ضد العناصر التخريبية.

وأكد أن القيادة السياسية والعسكرية عازمة على تطهير البلاد من المليشيات الحوثية وقوات صالح الانقلابية وكذا طرد فلول القاعدة من المحافظات المحررة واعادة الأمن والاستقرار الى البلاد.

ورفع العميد الميسري أزكى آيات التهاني والتبريكات الى القيادة السياسية برئاسة فخامة المشير عبدربه منصور هادي والى جميع أبناء الشعب وكذا جميع المرابطين في جبهات الشرف والبطولة على طول البلاد وعرضها.