آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

أخبار المحافظات


البحسني والبكري يباركا فوز المهندس بادخن بجائزة أبطال الأرض الشباب

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2017 - 08:56 م بتوقيت عدن

البحسني والبكري يباركا فوز المهندس بادخن بجائزة أبطال الأرض الشباب

( عدن الغد ) محمد باحفين

بارك محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني فوز المهندس عمر يسلم بادخن  بجائزة أبطال الأرض الشباب للأمم المتحدة كأول شاب عربي يتحصل عليها عن غرب آسيا.

جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه المحافظ مع المهندس عمر بادخن ومستشاره لشؤون الشباب رياض الجهوري حيث رفع المحافظ اسمى آيات التهاني والتبريكات وعظيم الشكر على الإنجاز الكبير الذي حققه المهندس بادخن رافعاً اسم حضرموت عالياً متمنياً له المزيد من التوفيق والنجاح في مجاله البيئي. 

بدوره قدم المستشار الجهوري والمهندس بادخن شكرهم وتقديرهم لمحافظ محافظة حضرموت لدعمه اللا محدود لشباب المحافظة ومتابعته الدائمة والمستمرة لهم.

كما بارك وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري نجاح وتفوق المهندس عمر يسلم بادخن لحصاده جائزة أبطال الأرض الشباب الممنوحة من الأمم المتحدة في المجال البيئي مهنيا الشاب الناشط البيئي عمر بادخن على نجاح مشروعه في مجال الغاز الحيوي الذي سيساعد على مكافحة تغير المناخ وتلوث الهواء في الأماكن المغلقة القاتلة ومكافحة انتشار مرض الكوليرا والذي سينعكس إيجاباً على أرض الواقع .

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع المهندس عمر يسلم بادخن ومستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب رياض الجهوري لتهنئتهم بكسب الجائزة التي تعتبر أعلى جائزة بالعالم تمنح للشباب في مجال البيئة ، وأكد وزير الشباب البكري على استمرار دعم الشباب اليمني الذين يمثلون خير تمثيل لوطنهم ومنطقتهم ويسهمون في النهوض وبناء بالوطن ، مثمناً جهود السلطة المحلية بحضرموت في الاهتمام بالشباب.