آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-07:27م

رياضة


تثمينا وتقديرا لجهوده باستضافة انشطة المركز..مركز عدن للألعاب الفردية يكرم مدير عام مديرية صيرة

الإثنين - 27 نوفمبر 2017 - 07:29 م بتوقيت عدن

تثمينا وتقديرا لجهوده باستضافة انشطة المركز..مركز عدن للألعاب الفردية يكرم مدير عام مديرية صيرة
مديير عام مديرية صيرة خالد سيدو اثناء تكريمه من قبل رئيس مركز عدن للألعاب احمد عزيز صباح اليوم-عدن الغد

عدن (عدن الغد)خاص:

كرم مركز عدن للالعاب الفردية مدير عام مديرية صيرة صباح اليو نظير الجهود المبذولة من قبله في احتضان الفعالية والكرنفال الذي اقامه المركز بمناسبة اليوم العالمي للجودو.

وأشاد الاستاذ/ خالد سيدو نور مدير عام مديرية صيره بالنشاط الزاخرة والهادفة التي يضطلع بها المركز بقيادة المهندس/ احمد عزيز رئيس المركز من اوساط الشباب وتبني مواهبهم وصقلها وتنمية قدراتهم وملكاتهم وتطويرها في لعبة الجودو خصوصا والعاب الدفاع عن النفس عموما.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه قيادة مركز عدن التدريبي للألعاب الفردية  حيث قدمت ادارة مركز عدن التدريبي لألعاب الفردية باسمها وباسم ابناء المركز وجميع ابناء مديرية المنصورة وفريق نادي الشرارة لحج بشهادة تكريمية وهدية متواضع قدمها ابناء المركز تقدير لجهوده المبذولة في احتضان الفعالية, و الكرنفال الرياضي الذي قام بها لاعبي مركز عدن ونادي الشرارة لحج بمناسبة اليوم العالمي للجودو وحسن ضيافته وكرمة.

 واشادت ادارة المركز بالذوق الرفيع والاستضافة الراقية التي قدمها حيث قامت ادارة المركز بالشكر الكبير لجميع الحاضرين,  والذي كان على رأسهم مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ/ محمد عمر البري الذي بادر بالقدوم الى مديرية صيره ليشارك ابناء مركز عدن فرحتهم وإيصال رسالة ابناء مديرية المنصورة ( ارض السلام ونشر الخير ).

 كما تقدمت ادارة المركز بالشكر لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ / نايف البكري وللاب الروحي لرياضة الجودو رئيس الاتحاد العربي والاتحاد العام المهندس / نعمان شاهر ولمدير مكتب الشباب والرياضة الدكتور / عزام خليفة الذي كان له الفضل الكبير بتثبيت المركز واعتماده وتشجيعه المعنوي لاستمرار الرياضة.

 وناشد المركز وزير الشباب والرياضة بالاهتمام بالمركز كونه اول مركز على مستوى عدن متخصص للانشطة مدرسة لطلبة مدارس عدن .

*من احمد عزيز