آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-10:50م

أخبار المحافظات


رصف وتحسين سوق سباح بيافع بدعم وتمويل صندوق الاشغال العامة

الأحد - 26 نوفمبر 2017 - 09:03 م بتوقيت عدن

رصف وتحسين سوق سباح بيافع بدعم وتمويل صندوق الاشغال العامة

يافع ( عدن الغد ) خاص :

في ظل الاوضاع المتوتره التي تعيشها البلد والوضع الاقتصادي المنهار لمؤسسات الدولة وجهود تبذلها قيادات السلطة المحلية بسباح يافع في سبيل إعادة الحياة الطبيعية للمناطق الريفيه التي هم بحاجة لأبسط مقومات الحياة من ضمنها الطرق الاسفلتيه ورصف الشوارع العامة. 


فقد قامت السلطة المحلية بمديرية سباح بيافع بتنفيذ مشروع رصف وتحسين سوق سباح بالأسمنت والأحجار و الذي بدأ العمل عليه منذ شهرين بدعم وتمويل من قبل صندوق الأشغال العامة وصندوق البنك الدولي ومتابعة مستمره من قبل المدير العام لمديرية سباح الشيخ حسن القحيم. 

 


وقال القحيم أن هذه الاعمال والانجازات الذي نقوم بها في ضل الاوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد ومن خلال خدمة ابناء المناطق الريفية والتي غابت الدولة عن الغياب في واجبها خلال السنوات الماضية وأن المشروع قد انجز بمعادل 20بلمئة و يجري أستكمالة. 


وقدم القحيم شكرة للمسؤولين عن صندوق الاشغال العامة الذين تعاونوا معنا على تبني المشروع الحيوي الذي يخدم أبناء المناطق من خلال تحسين مستوئ الشوارع والاسواق العامة بعد ان كانت مهملة تمامًا. 

 

الجدير ذكره ان المدير القحيم يبذل قصار جهده من خلال المتابعة والتنسيق مع اكثر من جهة حكومية لأعادة الحياة الطبيعية واستتباب الأمن في المديرية وقد شهدت الفترات الاخيرة جهود يشكورين عليها من خلال المتابعة عن مولدات كهربائية وافتتاح المجلس المحلي بدعم وتمويل من مغتربين المديرية.