آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-05:35م

أخبار وتقارير


نقابة مطابع الكتاب المدرسي تكرم معالي وزير التربية والتعليم د.لملس

الأحد - 26 نوفمبر 2017 - 05:05 م بتوقيت عدن

نقابة مطابع الكتاب المدرسي تكرم معالي وزير التربية والتعليم د.لملس

عدن(عدن الغد)خاص

كرمت نقابة مطابع الكتاب المدرسي فرع المنصورة صباح اليوم معالي وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس بشهادة تقديرية في مقره الجديد بمدينة الشعب بمديرية البريقة في العاصمة المؤقتة عدن عرفانا منها بالدعم السخي والاهتمام البالغ الذي اولاه معاليه لمطابع الكتاب المدرسي.

 كما كرمت النقابة كلا من د. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي و د. صالح ناصر الصوفي وكيل قطاع المناهج والتوجيه بالوزارة بشهادات تقديرية لدورهم البارز والمشهود له في تسهيل عملية طباعة الكتب المدرسية التي واجهت عدة معوقات.

وأكد معالي الوزير لملس على ضرورة الاهتمام والدعم لمطابع الكتاب المدرسي كونها تمثل شريان التعليم واستقراره في ظل الضروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

من جانبه قال المدير التنفيذي العام لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور محمد عمر باسليم: (أتقدم نيابة عن وزير التربية رئيس مجلس إدارة المؤسسة وباسمي شخصيا كمدير عام تنفيذي للمؤسسة بجزيل الشكر والامتنان لنقابة العملين في نقابة مطبع الكتاب المدرسي فرع عدن المنصور.. مضيفا أن هذا التكريم هو تكريم لفريق عمل كبير ساهم وبذل جهود كبيرة في نقل نشاط الإدارة التنفيذية من صنعاء الواقعة تحت سلطة الانقلابين الى العاصمة عدن, وهذا سمح باستئناف العمل في فرعية عدن وحضرموت بعد حصولهم على تعزيز الربع الاول من هذا العام.

 

وأردف باسليم (أن هناك جهود كبيرة وحثيثة جدا من قبل الجهات المسؤولة لمساعدة المؤسسة على الاستمرار في نشاطها الفترة القادمة ولاسيما أن المؤسسة ستشهد بعض التوقف نظرا لعدم وصول المواد الخام التي وعد بعض المانحين بوصلها في شهر اكتوبر ولم تصل حتى الآن,ولكن توجيهات الصادرة الينا هي الإعلان عن مناقصات وتوريد مواد خام وهذا يأخذ بعض الوقت.

 

وفي الختام شكر الدكتور باسليم كل قيادة وعمال المؤسسة على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية مطالبا منهم ببذل المزيد من الجهود.

 

حضر من المكرمين رئيس النقابة الأستاذ مياد اليوسفي ونائبه الأمين العام الأستاذ زكي العاطفي والاستاذة نجوين جواد مسؤولة المرأة في النقابة وعدد من المسؤولين في نقابة مطابع الكتاب المدرسي ومن الوزارة محمد حسين الطاهري مدير مكتب الوزير.