آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-09:36ص

أخبار عدن


قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد الجبهة يتفقدان الخطوط الأمامية بجبهة شعب بطورالباحة

الأحد - 26 نوفمبر 2017 - 11:38 ص بتوقيت عدن

قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد الجبهة يتفقدان الخطوط الأمامية بجبهة شعب بطورالباحة

طيور الباحة(عدن الغد) خاص:

في ظل ماتشهده جبهات لحج الغربية الشمالية لطورالباحة من معارك ضارية بين الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الجنوبية ورجال الصبيحة من جهة وقوات صالح والميليشياالحوثية من من جهة أخرى تفقد قائد المنطقة الرابعة اللواء ركن / فضل حسن العمري بمعية قائد اللواء ١٧ مشأة العميد أحمدعبدالله تركي ومدير عام طورالباحة قائد كتيبة الدعم الشعبي أ. عبدالرقيب البكيري اليوم السبت ٢٥/ نوفمبر ٢٠١٧ حيث تفقدوا الخطوط الأمامية لجبهة شعب في الجهة الشمالية الشرقية لطورالباحة شمال لحج وأطلع قائد المنطقة على الروح القتالية العالية والجاهزية لدى المرابطين مباركاً لهم كل تلك الأنتصارات التي حققوها خلال المعارك السابقة ثم التقى بقائد اللواء الثاني حماية  العميد سقراط وحييا فيهم تلك الروح القتالية العالية . يذكر أن القائد سقراط لبى ندء الواجب الوطني مع أخوانه الصبيحة  واشترك في عدة معارك خلال الإيام الماضية ضد الروافض الغزاة ..

حيث زار قائد المنطقة الرابعة لواء ١٧ مشأة والتقى بقائد اللواء قائد.جبهة طورالباحة  العميد ركن التركي وتباحثا في أمور عديدة من شآنها تهم مواقع القتال وأحتياجات المقاتلين وأطلع على جاهزية أفراد اللواء المرابط بمواقع جبهة طورالباحة منذ أشتداد المعارك مع الميلبشيات الحوثية جنباً إلى جنب مع اللواء الرابع مشاة جبلي الذي يقوده العميد الجبولي واللواء الثاني عمالقة بقيادة العقيد حمدي شكري..

هذا وحثهم قائد المنطقة على الثبات ناقلاً لهم تحيات القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربة منصور هادي على تلك الاستماتة في مواجهة العدوان الحوثي على المديرية وأن ماسطروه أفراد الجيش الوطني والمقاومة ورجال الصبيحة  من بطولات فيماشهدته الحدود من معارك ضارية وماحققوه من أنتصارات كبيرة ستظل في ذاكرة التاريخ على مر الزمن ..

هذا وشكره قيادات اللالؤية المرابطة وقيادات المقاومة على هذه الزيارة التي رفعت من معنويات المقاتلين وحييوه على ما يتحلى به القائد من الروح الوطنية تجاه ابناء الصبيحة التي مازلت تشهد معارك ضارية وقوية منذ أسابيع في كل حدودها الغربية والشمالية المحاذية لمحافظة تعز ..

هذا ورافق قائد المنطقة العسكرية العديد من الشخصيات العسكرية والأجتماعية في هذا الزيارة 

من/ جلال السويسي